• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يختبر البرازيلي فيليب وشباب الأردن يحرر فتيان ويرصد مكافأة للاعبيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-12
1426
الفيصلي يختبر البرازيلي فيليب وشباب الأردن يحرر فتيان ويرصد مكافأة للاعبيه

تسبب خبر نشر يوم أول من أمس الاحد، في تشكيل إزعاج كبير ومشاكل لمتسابق الراليات المحلي ورئيس نادي الحسين اربد السابق فارس حجازي، الذي انزعج كثيرا من ردود الفعل على الخبر خصوصا داخل بيته.

 وتتلخص القصة في أن "الصحف" نشرت خبرا يشير الى قيام سيدة بدهس فارس حجازي وابنه الرضيع علي، حيث إن الشخص المعني بحادث الدهس ليس هو فارس حجازي رئيس نادي الحسين اربد السابق ومتسابق السيارات المعروف، وإنما هناك تشابه في الاسماء، لتنهال الهواتف على متسابق الراليات للاستفسار عن حالته الصحية وحال ابنه الرضيع علي، لدرجة أن الخبر أثر على حياة المتسابق داخل المنزل، بعد أن اتهمته زوجته بأنه متزوج سرا، وفق ما ذكره حجازي لـ"الغد".
 
المتسابق فارس حجازي، انشغل خلال الايام الماضية فقط بالرد على هواتف المهنئين بالسلامة، لدرجة أنه اضطر أخيرا لتقبل الموضوع بروح الدعابة.
 
الفيصلي يختبر البرازيلي فيليب سيلفا
 
يبدأ الفيصلي في اختبار المحترف البرازيلي فيليب سيلفا الذي وصل الى عمان أول من أمس، عن طريق شركة شرقطلي- حوراني لوكالة اللاعبين، حيث ينتظر أن يكون المحترف الجديد قد خاض أول من أمس تدريبا له مع الفريق الطامح إلى تعزيز خط الهجوم، في ظل توجه الادارة إلى الاستغناء عن المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا، عقب مباراة الفريق المقبلة يوم الجمعة أمام فريق الرمثا.
 
وأشار سامر الحوراني في تصريح لـ"الغد" الى أن اللاعب البرازيلي يتمتع بمواصفات جيدة، مؤكدا أن الجهاز الفني للفيصلي سيختبر اللاعب خلال التدريبات للوقوف على مستواه الفني، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه أو إبعاده.
 
شباب الأردن يحرر فتيان ويرصد مكافأة للاعبيه
 
قام نادي شباب الاردن يوم أول من أمس، بتحرير اللاعب خليل فتيان رسميا من صفوف فريقه الكروي، بناء على طلب اللاعب الذي فضل البحث عن فرصة لعب في نادٍ آخر، في ظل عدم إتاحة الفرصة له للمشاركة ضمن صفوف الفريق.
 
إلى ذلك، رصدت إدارة نادي شباب الاردن مكافأة مالية للاعبي فريق الكرة، في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق الوحدات يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
القهوجي يتلقى عرضا لبنانيا
 
أكد مصدر مقرب من لاعب فريق شباب الحسين للكرة الطائرة يعقوب القهوجي، أن نادي القلمون اللبناني عاد وعرض على اللاعب الاحتراف في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تمت مخاطبة اللاعب والنادي الذي يتجه للرفض، وفق المصدر الذي أشار الى أن القلمون كان قد عرض على القهوجي قبل حوالي شهرين الانضمام إلى صفوفه، دون أن يحدث أي إجراء.
 
ويسعى اللاعب لإقناع إدارة ناديه بالموافقة على العرض، أو تعويضه ماديا مقابل البقاء في صفوف الفريق.
 
كفرسوم يطلب 12 ألفا لبيع فادي عبيدات
 
طلب نادي كفرسوم مبلغ 12 ألف دينار، للتخلي عن مدافع فريقه الكروي فادي عبيدات، الذي يتغيب عن التدريبات منذ فترة الخلاف مع الادارة.
 
وتلقى كفرسوم خلال الايام الماضية، عدة عروض غير رسمية من أندية الرمثا والكرمل والعربي، عبر إداريين في تلك الاندية، الذين فاتحوا كفرسوم لمعرفة مدى إمكانية كفرسوم في التخلي عن اللاعب لصالح فرقها الكروية.
 
الوحدات يعدل مكافآت جمال محمود وبرهومة
 
عدل نادي الوحدات، المكافآت المالية لمساعد المدرب جمال محمود ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة، اضافة الى المعالج مأمون حرب، حيث تم رفع قيمة المكافأة للمذكورين لحثهم على تقديم خدمات أفضل للفريق خلال المرحلة المقبلة.
 
كواليس النجوم
 
- المحترف السوري علي نادر وصل الى الاردن أول من أمس، للانضمام الى صفوف فريق كفرسوم لمشاركته مرحلة الاياب من الدوري... المحترف السوري الآخر ينتظر أن يكون قد وصل يوم أمس... يشار الى أن مساعد مدرب كفرسوم هاجم عبيدات استضاف المحترف نادر في منزله الذي شهد مبيت المحترف السوري.
 
- عدد من لاعبي المنتخب الوطني السابق لكرة القدم، أشاروا في أحاديثهم أول من أمس، الى أن سيناريو مباراة مالي وأنغولا في بطولة أمم إفريقيا، يشبه كثيرا سيناريو مباراة الاردن والعراق بنهائي الدورة العربية التاسعة "دورة الحسين" التي أقيمت في عمان العام 1999... منتخب أنغولا تقدم 4-0، قبل أن ينجح منتخب مالي في إدراك التعادل في غضون 15 دقيقة فقط في سيناريو مثير.
 
- إدارة الوحدات أقامت أول من أمس، حفل عشاء لإدارة نادي الشرطة السوري... إدارة الوحدات ينتظر أن تكون قد استقبلت ليلة أمس وفد نادي جرش، لبحث التعاون بين الناديين، حيث يدرس الوحدات فتح مدرسة كروية في محافظة جرش.
 
- اللاعبة المحترفة في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي ستيفاني النبر المتواجدة حاليا في صفوف الفريق، تتوجه يوم الجمعة المقبل الى ألمانيا، لمشاركة فريقها الدنماركي في بطولة بخماسيات كرة القدم تقام في ألمانيا.
 
- فريق نجران السعودي الذي يحترف فيه أنس بني ياسين، قام أمس بإقالة المدرب التونسي سمير الجويلي ومساعده الروماني جورج ومدرب الحراس ألكس، وقام بتعيين المدرب التونسي مراد العقبي.
 
إلى ذلك، قام جمهور نادي الرائد باقتحام ملعب الفريق أثناء التدريب، وقام بالتهجم على اللاعبين احتجاجا على نتائج الفريق في الدوري.
 
- أجواء فرح وسعادة عاشها لاعبو فريق الحسين إربد أول من أمس، أثناء قيامهم برحلة استجمام واستشفاء الى المياه الساخنة... اللاعبون قاموا بحفلة "هش ونش"، ورقصوا وغنوا في أجواء أسرية وإيجابية قد تنعكس على أداء الفريق في المباريات المقبلة بالدوري... اللاعبون قد يتسلمون مستحقاتهم الشهرية يوم غد الاربعاء في حال توفرت السيولة النقدية.
 
- علمت "الغد" أن نادي الوحدات أرسل كتابا رسميا الى لجنة الحكام في اتحاد الكرة قبل مباراته الاخيرة أمام الفيصلي بيومين، يشكر فيه لجنة الحكام على تميزها، ويؤكد ثقته بالحكم المحلي.
 
- عدد من أعضاء الهيئة الادارية لنادٍ ممتاز، توجهوا الى بلد عربي لمفاوضة لاعب محترف... النصف الآخر من الادارة يرفض فكرة التعاقد مع هذا اللاعب، الامر الذي أسهم في نشوب مشكلة داخل الادارة. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.