الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أندية المحترفين تعزف عن التعاقد مع لاعبين جدد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-12
1356
أندية المحترفين تعزف عن التعاقد مع لاعبين جدد

في ختام المدة التي حددتها دائرة المسابقات والتي انتهت أمس لغايات تقديم عروض لانتقال اللاعبين المحترفين لم يتقدم ايّ من اندية المحترفين بطلب التعاقد مع اي لاعب من اللاعبين الذين عرضتهم انديتهم على قائمة الانتقال.

 وكان اتحاد كرة القدم قد حدد في وقت سابق يوم أمس موعدا نهائيا لتلقي عروض الأندية الراغبة بالتعاقد مع لاعبين جدد ، وفق نظام الظرف المختوم المرفق به (30%) من قيمة العقد.
 
من جهة ثانية من المقرر ان تنتهي فترة قيد وتسجيل اللاعبين الأردنيين وغير الأردنيين ضمن كشوفات الأندية خلال الفترة يوم( )29 الشهر الجاري وفق الشروط التي كان اتحاد كرة القدم قد اعلنها سابقا .
 
عزوف اندية المحترفين وغيرها من اندية الدرجة الأولى عن التعاقد مع لاعبين جدد وفق عقود احترافية يشير بوضوح الى الأزمة المالية الكبيرة التي تعاني منها هذه الأندية جراء تطبيقها لنظام الاحتراف للموسم الثاني على التوالي وتفضيلها العمل بنظام الاعارة والاستعارة نظرا لقلة تكاليفه المالية اذا ما تم قياسه بنظام التعاقدات.
 
وكانت اندية كل من الجزيرة وشباب الأردن والعربي قد وضعت عددا من اللاعبين على قائمة الانتقال فيما فضل نادي البقعة تحرير لاعبه خالد قويدر بدلا من وضعه على قائمة الانتقال وعاد خليل الفتياني الى صفوف ناديه شباب الأردن بعد ان تم عرضه على قائمة الانتقال وتم اعارة مصعب الرفاعي الى الرمثا ومن المنتظر ان يبقى اللاعب عبد الرحمن مصطفى في صفوف شباب الأردن.
 
مصير شتات معلق بين الجزيرة والوحدات
 
علمت(الدستور) ان المفاوضات بين ادارة ناديي الوحدات والجزيرة لا تزال متواصلة ، بخصوص امكانية انتقال لاعب فريق كرة القدم اشرف شتات الى فريق الوحدات.
 
وفهمت(الدستور) ان المفاوضات متواصلة رغم وجود اختلافات بوجهات النظر حالت دون الوصول الى صيغة توافقية بين الطرفين لغاية الان ولاسيما ان ادارة الوحدات ظلت متمسكة برفضها الاستغناء عن اي لاعب مقابل الحصول على خدمات اللاعب اشرف شتات.
 
الجدير ذكره ان اشرف شتات سبق وان كان لاعبا بفريق الوحدات وانتقل بصفقة مشتركة مع حارس المرمى حماد الاسمر الى الجزيرة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.