• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شرطة الزرقاء تكتشف عدة سرقات وتحبط محاولة احتيال بقيمة 85 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-12
1284
شرطة الزرقاء تكتشف عدة سرقات وتحبط محاولة احتيال بقيمة 85 ألف دينار

ضبطت مرتبات البحث الجنائي في شرطة الزرقاء خلال اليومين الماضيين عدة قضايا سرقة واحبطت محاولة احتيال بيع عقد الماس مزيف بقيمة 85 الف دينار.

 وقال مدير الشرطة العميد عبد المهدي الضمور للصحفيين اليوم الثلاثاء ان ثلاثة اشخاص حاولوا الاحتيال على شخص كان يخطط هو الاخر للاحتيال عليهم ، وذلك حينما اعلمهم بوجود عقد الماس قيمته 85 الف دينار، ولكن العيون الساهرة كانت لهم بالمرصاد.
 
وبين ان الاشخاص الثلاثة ذهبوا الى صاحب العقد المزيف بهدف الاحتيال عليه وسرقة العقد منه ،الا ان صاحب العقد كان أعد لهم حيلة يستطيع من خلالها الحصول على المبلغ المطلوب، فاذعن ثلاثتهم لطلبه واستعدوا لاحضار المبلغ باعتبار العقد يساوي ثروة طائلة.
 
واشار العميد الضمور الى انه بعد الاتفاق على ذلك حاول الاشخاص ايجاد المبلغ للحصول على العقد ، واثناء ذلك القي القبض عليهم جميعا وتم تحويلهم للجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم.
 
وبين انه تم كذلك ضبط ثلاثة اشخاص اخرين قاموا بسرقة محتويات 26 محلا تجاريا وعدة مركبات تعود لاشخاص في عمان والزرقاء والمفرق واعترفوا بكل الجرائم التي ارتكبوها.
 
واشار العميد الضمور الى ضبط شخص انتحل صفة رجل امن للتحايل على المواطنين وسرقة منازلهم ،مثلما تم ضبط اخر انتحل صفة موظف عام بهدف سرقة الخلويات من المنازل والمكاتب حيث اعترف بحوالي 20 قضية منها خمس قضايا في الزرقاء و15 في عمان.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.