• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قوات الأمن تكثف تواجدها في بلدة جوزا اثر اكتشاف مرتكب جريمة قتل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1257
قوات الأمن تكثف تواجدها في بلدة جوزا اثر اكتشاف مرتكب جريمة قتل

كثفت الاجهزة الامنية وقوات الدرك من تواجدها في بلدة جوزا لواء عي تحسباً لأي تداعيات عقب اكتشاف الاجهزة الامنية لمرتكب جريمة القتل التي وقعت في البلدة ولحين السير في الاجراءات العشائرية الواجب اتخاذها في مثل هذه الحالات.

 واوضح مصدر أمني في الكرك ان التواجد الامني المكثف في عي جاء تحسباً لتفاقم الوضع خاصة وأن عشيرة المجني عليه تقطن خارج محافظة الكرك.
 
وتواصل الاجهزة الامنية تحقيقاتها للتوصل الى اسباب الجريمة بعد ان قام الجاني بتمثيلها.
 
من جهة ثانية اصيب عدد من الاشخاص في مشاجرة جماعية وقعت امس امام مبنى محكمة المزار الجنوبي بين مجموعة من المواطنين من عشيرتين مختلفتين من بلدة محي لواء المزار الجنوبي واستخدمت فيها العصي والحجارة.
 
وحسب مصادر أمنية في الكرك وادارية في متصرفية المزار فان الاجهزة الامنية وقوات الدرك عززت تواجدها في محي تحسباً لأي ردود فعل سلبية لافتة الى توقيف عدد من الاشخاص من الطرفين تمهيداً لتحويلهم الى القضاء والحاكم الاداري ، مشيرة الى ان التحقيقات الاولية اظهرت أن المشاجرة جاءت على خلفية مشاجرة سابقة وقعت اول امس بين مجموعة من الشباب من العشيرتين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بريشي جوزاني22-01-2010

رحمة الله على المغدور وحسبي الله على القاتل يلي جلب لنا العار وكل التحيه لنشاما الامن العام على جهودهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.