• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التميز تلزم بنك " ستاندرد تشارترد " بإجراء المحاسبة مع رجل أعمال فلسطيني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-19
1328
التميز تلزم بنك " ستاندرد تشارترد " بإجراء المحاسبة مع رجل أعمال فلسطيني

قررت محكمة التميز بالعاصمة الاردنية عمان مؤخرا الزام بنك ( ستاندرد تشارترد) البريطاني بدفع الارصدة المستحقة والفائدة القانونية والغاء الحجز على الضمانات العينية والنقدية عن المواطن الفلسطيني واحد عملاء البنك يوسف علي عيد.

 وكان عيد قد حصل على عقد تسهيلات مالية بملايين الدولارات من قبل فرعه في مدينة نابلس عام 2001 مقابل وديعة نقدية ورهن عقاري الا ان البنك اغلق فرعه في نابلس وبات يطالبه بفوائد مع قروض وهمية بمبلغ 102400 دولار وقام بحجز الوديعة النقدية باسم زوجته والتي قيمتها 300 الف دولار وبقي البنك ممتنع عن اجراء المحاسبة.
 
يذكران عيد كان قد رفع قضية لدى المحاكم الاردنية ضد البنك قبل سبع سنوات مطالبا البنك بأجراء المحاسبة وفك القيود على ممتلكاته والزام المدعي عليه (ستاندرد تشارترد) بدفع الارصدة المستحقة والفائدة القانونية والتي تقدر بعشرات الملايين حسب عيد.
 
وبعد سبع سنوات في المحاكم اصدرت محكمة التمييز بتاريخ 20/12/2009 اجراء المحاسبة بين المدعي (يوسف عيد) والمدعى عليه البنك البريطاني (ستاندرد تشارترد ) وتضمينه الرسوم و المصاريف و اتعاب المحاماة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمدموسى الزبون09-12-2010

سيضهر الحق بمشيئت الله عزه وجل تحت ضل الرايته الهاشميه وحامها الاوفياء لله وللوطن الحبيب وجلاله الملك لان يتوقف على مد يد المساعده لائي شخصان كان ادام الله اباالحسين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.