• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسجيل اكثر من 3 الاف ناخب وناخبة في المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-20
1329
تسجيل اكثر من 3 الاف ناخب وناخبة في المفرق

تفقد محافظ المفرق علي نزال اجراءات التسجيل للمواطنين الذي يرغبون بالمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة خصوصا ممن اكملوا الثامنة عشرة.

وخلال جولته الميدانية لمديرية احوال وجوازات المفرق اكد المحافظ تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لجميع المواطنين بهدف تمكينهم من القيام بالاجراءات اللازمة والتي من شأنها ان تساهم في سرعة التسجيل واتباع الانظمة والتعليمات المعمول بها.
وأشار نزال ان هناك اقبالا ملحوظا من المواطنين للتسجيل من جميع مناطق محافظة المفرق خصوصا المناطق البعيدة بهدف التحفيز للمشاركة في الانتخابات المقبلة لاختيار ممثليهم للمجلس النيابي المقبل.
وذكر مدير الاحوال والجوازات بالمفرق الدكتور ابراهيم جوارنة ان كافة الكوادر قامت بدورها اللازم من اجل انجاز معاملات المواطنين بزمن قياسي بسيط , موضحا ان عدد المسجلين وصل 3 الاف ناخب وناخبة شملت تثبيت بطاقات انتخابية واصدار هويات جديدة من خلال اتباع الانظمة والتعليمات المطلوبة بهذا الخصوص حيث يتم اتخاذ اشد الاجراءات بحق المخالفين ورفض العديد من المعاملات المخالفة لعدم استكمال الشروط التي يتم بموجبها اتمام المعاملة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.