• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المستشفى التخصصي يرسل فريقًا طبيًا إلى غزة لتقديم الدعم الطبي والإنساني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-01-26
668
المستشفى التخصصي يرسل فريقًا طبيًا إلى غزة لتقديم الدعم الطبي والإنساني

 الدكتور فوزي الحموري يحيي زملائه الاطباء من اسرة المستشفى التخصصي الذين وصلوا الي قطاع غزة لتقديم الدعم الطبي والإنساني للسكان المتضررين من العدوان الصهيوني المستمر.

ويضم الفريق الدكتور بلال عزام، والدكتور مصعب عبدالرحيم، والدكتور عبدالرحمن شاهر، والدكتور عمار الحمود.

الفريق الطبي وصل قبل يومين لدعم زملائهم الاطباء الفلسطينين، محملين بالأدوية والمستلزمات الطبية الحيوية لإنقاذ الأرواح التي باتت غير متوفرة وخاصة أدويه التخدير.

وقد شرعوا منذ لحظة دخولهم في أداء العمليات الجراحية والإجراءات الطبية العاجلة في المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس، الذي يتعرض حاليًا لأشد أنواع القصف الصهيوني.

وأشاد الدكتور فوزي الحموري، رئيس هيئة المديرين بالمستشفى التخصصي والمدير العام، بفريقه الطبي، وقال: “نحن فخورون بفريقنا الطبي الذي تطوّع لأداء هذا العمل الإنساني النبيل. إنهم يخاطرون بحياتهم لإنقاذ حياة الآخرين، وهذا يدل على التزامهم الشديد بالإنسانية”.

وأضاف: “ندعو الله أن يحفظهم ويُسدد خطاهم، وأن يجعل ما يقومون به في ميزان حسناتهم”. وذكر الدكتور الحموري أن المستشفى التخصصي كان على اتصال دائم مع نقابة الأطباء الأردنية، وأن أكثر من 1000 طبيب أردني سجلوا أسماءهم للتطوع والذهاب إلى قطاع غزة، ولكن إجراءات الدخول إلى القطاع معقدة جداً نظراً للحصار الظالم المفروض على القطاع.

وأضاف: “نأمل أن يتم تسهيل إجراءات دخول الطواقم الطبية الإنسانية إلى قطاع غزة، حتى يتمكنوا من تقديم الدعم الطبي اللازم للسكان المتضررين من العدوان الظالم على اهلنا ”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.