• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصحافة الإلكترونية تحشد لمؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-10
1085
الصحافة الإلكترونية تحشد لمؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم

ايذانا ببدء الإجراءات التصعيدية ضد حكومة سمير الرفاعي التي بدأت ومنذ تشكيلها التضييق على الحريات العامة في البلاد واستخدام السلطة بشكل تعسفي لتقييد الإعلام الأردني الوطني الحر - وآخرها كان اصدار قانون مؤقت لجرائم انظمة المعلومات لسنة 2010 وصف بالمخالف للدستور - اعلنت لجنة المتابعة في الصحف الالكترونية عزمها عقد مؤتمر صحفي بعد ظهر الثلاثاء.

 ويأتي المؤتمر الصحفي لشرح السياسات التي اتبعتها وتتبعها حكومة سمير الرفاعي للحد من الحريات العامة والتضييق على الصحافة بشتى أنواعها ومن خلال تنويع الاساليب المستخدمة لـ "ترويض" الاعلام الاردني واحتوائه تحت العباءة الحكومية.
 
وتدعو الصحف الالكترونية كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والأجنبية في عمان حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الثلاثاء في مبنى نقابة الصحافيين الاردنيين الواقع خلف دوار الواحة في العاصمة عمان.
 
إلى ذلك اجتمعت لجنة المتابعة في الصحافة الاكترونية بعد ظهر الاثنين برئيس مجلس الأعيان السيد طاهر المصري وضعته في صورة آخر المستجدات المتعلقة بالتضييق على الحريات العامة ، واطلعته على تفاصيل القانون المؤقت الصادر عن حكومة الرفاعي لجرائم أنظمة المعلومات والذي يعد انتهاكا صارخا لأدنى حقوق الانسان ويمس بشكل مباشر الحريات العامة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.