• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أسماء المكاتب السياحية الأردنية "المطبعة" مع إسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-12
8388
أسماء المكاتب السياحية الأردنية "المطبعة" مع إسرائيل

أعلنت النقابات المهنية أثناء الاحتجاجات التي نفذتها امام مبنى وزارة السياحة والاثار في عمان قبل أيام عن أسماء المكاتب السياحية الاردنية التي تقوم بتسيير رحلات الى مدينة القدس بالتعاون مع السفارة الاسرائيلية .

 وكانت أسماء الشركات المعلنة على النحو التالي "شمس العطلات للسياحة والسفر, جفرا للسياحة والسفر, السبيل للسياحة والسفر, نخلة للسياحة والسفر, الضفتين للسياحة والسفر, برج إيفل للسياحة والسفر".
 
إلى ذلك طالب المشاركون في هذه الاحتجاج وزارة السياحة بإغلاق هذه المكاتب وعدم السماح لها بتسيير رحلات الى القدس التي "لا تزال تحت الاحتلال" بحسب قولهم, معتبرين هذا الامر "شكلا من أشكال التطبيع مع الاحتلال".
 
ورفعوا لافتات تدعو الى إغلاق المكاتب السياحية "المطبعة مع الاحتلال" منها "زيارة القدس في ظل الاحتلال تطبيع مع العدو الصهيوني" و" نعم لمقاطعة المكاتب التي تنسق مع الاحتلال". كما رفع المحتجون يافطات كتب عليها أسماء المكاتب السياحية التي تنظم الزيارات للمدينة المقدسة.
 
واكد مشاركون لـ"البوصلة" ان وزيرة السياحة والاثار سوزان عفانة غادرت مبنى الوزارة قبل بدء الوقفة الاحتجاجية.
 
وأعربت لجنة مقاومة التطبيع في بيان صحافي سابق عن أن "زيارة القدس بتأشيرة من السفارة الإسرائيلية من عمان هي تطبيع فاضح ومرفوض من قبل جميع أبناء الأردني".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رائدة الضرغام الحياصات03-04-2015

أريد زيارة فلسطين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

laylabttat13-05-2012

الاحتلال موجود من 70 سنه لو الناس من ذاك اليوم الى الان ما شافو الالقصى انتي تخيل المعانا امنيتي اذهب واصلي في الاقصى الشريف قال رسول الله تشد الرحال الى ثلاث مساجد نسجد الحرام والمسجد الاقصى ومسجدي هذا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مراجع للديوان العامر15-08-2010

الى صاحب الابتسامة الرفيعة عندما ترجعة بمعاملة يدخل السرور الى قلبك وسمات الثواضع تجدبك ليخفف همك فهو الثابر لخدمة الموطنين من شثى المجالات انه الانسان الخلوق سليم خروب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.