• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"القسام" تعلن استشهاد أحد عناصرها بـمهمة جهادية جنوب غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-09
1155
"القسام" تعلن استشهاد أحد عناصرها بـمهمة جهادية جنوب غزة

اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن استشهاد احد عناصرها اليوم الاربعاء خلال مهمة جهادية جنوبي غزة.

 وقالت "القسام" في بيان عسكري "لقد جاءت شهادة عامر شوقي البليشي 19 عاما البليشي هذه بعد مشوار جهادي مشرّف في صفوف كتائب القسام حيث أفنى وقته وجهده في العمل والإعداد والرباط في سبيل الله".
 
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت اليوم مصرع شاب فلسطيني، واصابة اربعة اخرين في صعقة كهربائية اثناء عملهم باحد الانفاق على الشريط الحدودي برفح جنوبي قطاع غزة.
 
وقال مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور معاوية حسنين في تصريح لمراسل (بترا) في غزة "إن المواطن هو عامر شوقي البليشي 19 عاما من سكان مدينة رفح".
 
على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء ستة مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية.
 
وذكرت مصادر فلسطينية انه جرى اعتقال المواطنين الستة بعد مداهمة جنود الاحتلال لمنازلهم في بيت لحم وجنين وطولكرم.
 
إلى ذلك، ذكرت صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية في عددها الصادر اليوم ان اختفاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الغامض والطويل الاحد الماضي كان بسبب زيارة سرية قام بها لروسيا وليس مثلما صرح به مستشاره العسكري انه كان في زيارة لمقر الموساد.
 
وقالت الصحيفة العبرية ان نتنياهو كان يوم الاحد في زيارة سرية الى موسكو بحث خلالها مع القيادة الروسية صفقات الاسلحة الجديدة لايران والحيلولة دون تنفيذها.        
 
وانشغلت وسائل اعلام اسرائيلية خلال اليومين الماضيين بمسألة اختفاء نتنياهو لساعات طويلة وراجت العديد من الشائعات انه في مهمة سرية خارج اسرائيل قبل ان يصرح مستشاره العسكري في وقت متاخر من ذات اليوم انه كان في زيارة لمقر الموساد.   
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.