• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كواليس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-11
3143
كواليس

اصدر رئيس الوزراء تعميما الى عدد من الدوائر الامنية المعنية يقضي بالامتناع عن تقديم السلاح هدايا لاي كان. التعميم يأتي في اطار جهود الحكومة للحد من ظاهرة انتشار السلاح وقبيل اصدار الحكومة لقانون مؤقت للذخائر والسلاح.

 ابلغ مصدر مطلع "كواليس" ان رؤساء مجالس ادارة شركات التأمين سيجتمعون خلال الاسبوع الحالي للطلب من الحكومة بتعويم اسعار التأمين الالزامي للحد من الخسائر التي تعاني منها الشركات.
 
علمت "كواليس" انه تم تعيين امين عام احدى الوزارات بالوكالة عضوا في مجلس إدارة شركة مياهنا لانه كان متواجدا في الاجتماع الذي تم فيه اختيار اعضاء مجلس الادارة. اللافت أنه وعند سؤال مسؤول في الشركة عن سبب التعيين قال "الرجل كان حاضرا و"استحينا منه".
 
امين عمان المهندس عمر المعاني اعرب عن خيبة امله بعد ان قام "التلفزيون" بالتركيز على المنصة الرئيسية اثناء تصوير احتفالية امانة عمان بالمئوية خلال مسيرة 100 خطوة وخطوة, واكد انه طلب من التلفزيون التركيز على المواطنين المشاركين في الاحتفال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.