• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجزرة في إسرائيل.. طعن عائلة بأكملها وحرقها بداخل شقتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-17
1191
مجزرة في إسرائيل.. طعن عائلة بأكملها وحرقها بداخل شقتها

أفاق الإسرائيليون صبيحة السبت على مجزرة بشعة وقعت في وسط مدينة ريشون لتسيون قرب تل أبيب ، حيث طُعِن 6 أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفلين صغيرين، في كافة أنحاء جسدهم حتى الموت، وحُرِقت جثثهم بداخل شقتهم السكنية في شارع "نوردوا" بالمدينة.

وتوقعت الشرطة الإسرائيلية أن تكون عملية الحرق من أجل التضليل على عملية القتل، مشيرة إلى أنها تبذل كل ما في وسعها لفك لغز ذاك الشخص الذي قرر وضع حد لحياة عائلة كاملة، من بينها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وطفل 3 أشهر.
وعقّب قائد لواء المركز في الشرطة الإسرائيلية "نسيم مور" على الحادثة بقوله: "لقد ذكرتني المشاهد التي رأيتها في الشقة، بالعمليات المعادية والباصات المحترقة ".
وتابع: "يدور الحديث عن عائلة عادية تعيش حياة طبيعية، وليس لها أي ماضٍ جنائي، وحتى هذه اللحظة ليس لدينا أي معلومات عن حدوث مشاكل أو شجارات بين أفراد العائلة، ونحن من جهتنا سنواصل عملية التحقيق".
وأوضحت قوات الشرطة التي وصلت إلى مكان الحريق، أنها اعتقدت في البداية أن القتلى قُتِلوا نتيجة الحريق الذي وقع في الشقة، إلا أنها اكتشفت فيما بعد علامات طعن كثيرة على جثث القتلى، حتى أنهم وجدوا أن جزء منهم قد قُطِعت"حلوقهم".
وقالت مصادر في الشرطة: "في هذه المرحلة على الأقل من غير الواضح من يقف وراء هذه المجزرة"، ولكن أفراد الشرطة ورجال المطافئ الذين حضروا للمكان يعتقدون أن الحريق عبارة عن تغطية وتضليل لإخفاء معالم الجريمة.
ووجد رجال المطافئ ورجال الشرطة الذين اقتحموا الشقة المُغطاة بالدخان الأسود الكثيف في الطابق الثاني من العمارة السكنية، وجدوا 6 من أفراد العائلة جثثا هامدة، حيث وجدوا الزوج والزوجة في صالون المنزل، وباقي أفراد الأسرة الجد والجدة في غرفة أخرى، والأولاد الصغار في غرفة أخرى.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.