• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة إسرائيلية تسعى لنشر صور برلسكوني الفاضحة في تل أبيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-19
1383
شركة إسرائيلية تسعى لنشر صور برلسكوني الفاضحة في تل أبيب

يسعى مكتب إعلانات إسرائيلي كبير للحصول على حق استخدام صور يظهر فيها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني ورئيس الحكومة التشيكية السابق ميريك توبولانيك في صور "فاضحة" مع فتيات، فيما أعرب ملتقط الصور عن خشيته من أن يتسبب نشر هذه الصور في شوارع تل أبيب في أزمة دبلوماسية بين البلدين.

 وسيقوم المكتب في حال نجاح مساعيه، بتعليق الصور على لافتات كبيرة في الشوارع الرئيسية في تل أبيب، وذلك ضمن حملة إعلانية لشبكة فنادق ومطاعم في المدينة.
 
وتساءلت صحيفة "هآرتس" العبرية الأحد 18-10-2009 ، والتي أوردت الخبر، "هل سنرى برلسكوني وتوبولانيك مع مجموعة من الفتيات في صور فاضحة، على لافتات في تل أبيب؟"، مضيفة أن هذا "محتمل جداً بحسب أقوال أنطونيللو زابادو، المصور الذي طرد النوم من عيني رئيس الوزراء الايطالي".
 
وسطع نجم زابادو بعد أن التقط صوراً محرجة لبرلسكوني ولفتيات في فيلته الخاصة في جزيرة سردينيا نشرت قبل بضعة أشهر. وتبين إحدى الصور برلسكوني في حديقة الفيلا وحوله عدة نساء.
 
وتمكّن برلسكوني في حينه من مصادرة الصور بأمر قضائي، لكن صحيفة إسبانية تمكنت من نشرها، وكان بينها أيضاً صورة تظهر رئيس الحكومة التشيكي السابق في وضع فاضح أيضاً.
 
وكان "زبادو" قد التقط الصور من خارج الفيلا بعدسة مقربة قوية. وقال للصحيفة العبرية إنه تلقى في الآونة الأخيرة طلباً من شركة إعلانات إسرائيلية كبيرة، لاستخدام صور جريئة لرئيس الوزراء الايطالي وصديقاته في حملة إعلانية.
 
وأوضح أنه أرسل الطلب إلى الشركة الكولومبية "اكوبرنسا-كولومبيا"، التي تملك حقوق التصرف بالصور، وأن المفاوضات في أوجها"، مشيراً إلى أن منح الشركة الكولومبية حق توزيع الصور يحرم برلسكوني من إمكانية مصادرتها.
 
وألمح زبادو إلى أنه سيكون سعيداً في حال نجاح الشركة الإسرائيلية في تحقيق هدفها دون أن ينسى الإسقاطات الدبلوماسية لاستخدام الصور على العلاقات بين إيطاليا وإسرائيل.
 
وقال في هذا الجانب: "قبل أن أرسل طلب الشركة الإسرائيلية إلى الشركة الكولومبية، أخبرت الإسرائيليين بالتبعات الدبلوماسية لاستخدام الصور في حملة إعلانية. لكن لابد أن أعترف بأن التفكير في لافتات ضخمة في مركز تل ابيب يظهر عليها برلسكوني وتوبولانيك في وضع فاضح، يرسم بسمة على شفتي".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.