• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضغوط أردنية مصرية تفك الحصار عن المعتصمين في الحرم القدسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-26
1183
ضغوط أردنية مصرية تفك الحصار عن المعتصمين في الحرم القدسي

العراب نيوز: أشعلت إسرائيل أمس غضبا فلسطينيا وعربيا باقتحام متطرفيها المسنودين بحراسة رسمية للمسجد الأقصى المبارك، قبل أن تغادره بعد اتصالات أجراها الأردن مع الحكومة الإسرائيلية.

  وأجرى وزير الخارجية ناصر جودة أمس اتصالات مع عدد من وزراء خارجية الدول العربية والإسلامية والصديقة في إطار تكثيف الجهود لاتخاذ موقف دولي فوري واضح وحازم لوقف الاستفزازات الإسرائيلية الخطيرة المستمرة في القدس المحتلة، إضافة إلى اتصالات مكثفة أجرتها وزارة الخارجية مع جميع الأطراف المعنية للضغط على إسرائيل لوقف استفزازاتها وانتهاكاتها في القدس المحتلة والأماكن المقدسة فيها.
 
ونقلت السفارة الأردنية في تل أبيب رسالة واضحة إلى الحكومة الإسرائيلية شددت على وجوب وقف الانتهاكات والاستفزازات.
 
وحذر الأردن من مغبة استمرار عمليات الاقتحام الإسرائيلية والعناصر اليهودية المتطرفة للمسجد الأقصى، مشددا على أن ذلك يشكل انتهاكا صارخا للمواثيق الدولية، ويهيئ الظروف الملائمة لزيادة التوتر والعنف في المنطقة.
 
وكشف مسؤول ملف القدس فى حركة فتح حاتم عبدالقادر عن أن اتصالات أردنية ومصرية أسفرت عن رفع الحصار الذي يفرضه جنود الاحتلال على المرابطين داخل الأقصى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.