• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد تعرض أخته للاغتصاب من قبل رب عملها..شاب يسجل ابن شقيقته غير الشرعي باسمه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-16
1268
بعد تعرض أخته للاغتصاب من قبل رب عملها..شاب يسجل ابن شقيقته غير الشرعي باسمه

اضطر شاب لمحاولة تسجيل ابن غير شرعي انجبته شقيقته باسمه بهدف اخفاء تعرض شقيقته للاغتصاب على يد اخر كان قد اعتدى عليها بعد ان اعطاها حبوبا للصداع افقدتها الوعي واعتدى عليها اثناء ذلك ليكون مصيرها طفلا غير شرعي لا تعرف اين تذهب به ولمن تقول انه ابنها.

 الشقيق الذي لم يكن يعرف كيف سيخرج من هذه المشكلة اضطر للذهاب لدائرة الاحوال المدنية لتسجيل المولود باسمه واسم زوجته على اساس انه ابنه الا ان القدر لم يشأ ان يخفي الجرم واكتشف امر الشقيق وجرت احالته لمحاكمته بتهم التزوير وتقديم بينات كاذبة والتلاعب في قيد ولادة خلافا لقانون الاحوال المدنية.
 
هذه القضية التي قد تبدو غريبة للوهلة الاولى انما تلقي بظلالها على قضايا تحدث في كافة المجتمعات خاصة عندما تكون الفتاة ليست بالنضج الذي يحميها من اي شخص تسول له التلاعب بحياتها.
 
تعود احداث هذه القضية الى قيام الفتاة الضحية البالغة من العمر 25 عاما بالذهاب لمنزل رب العمل الذي تعمل لديه لتنظيف منزله كونه مطلقا لزوجته وفي احد الايام واثناء وجودها في المنزل حضر اليها بينما كانت تعاني هي من اوجاع في الرأس فأعطاها حبوبا للالم افقدتها الوعي وقام هو بارتكاب الفاحشة معها من دون ان تكون في وعيها وبعدها اخذت تطالبه بالتقدم لخطبتها من اهلها الا انه رفض وطردها من منزله وتبين انها حامل وانجبت مولودا ذكرا.
 
وعندما علم شقيق المجني عليها بقصتها وكيف تم الاعتداء عليها حاول اخفاء الامر منعا لوقوع فضيحة فتوجه بعد ان وضعت مولودها لتسجيله باسمه على اساس انه له ولزوجته ولكون شقيقته عندما انجبت ابنها في المستشفى وضعت اسمها الحقيقي تبين اختلاف اسم الام لاحقا واكتشف الامر وجرت احالة الشقيق للمحاكمة بتهم التزوير وتقديم بينات كاذبة والتلاعب في قيد ولادة.
 
وباجراء الفحص البيولوجي للطفل تبين انه ابن شرعي للمجني عليها ورب العمل الذي كانت تعمل معه والذي اوقفت النيابة العامة ملاحقته عن جرم الاغتصاب لزواجه منها بعد كشف المستور.
 
واصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما يقضي باعلان براءة شقيقها من جرم التزوير لعدم وجود دليل قانوني يثبت انه قام بأي تحريف مفتعل للحقيقة بأي صك او مخطوط صادر عن موظف رسمي ومختص لاثبات اسنادها ضده.
 
وبين القرار ان افعال المتهم تقتصر على تقديم بينات كاذبة والتلاعب في قيد ولادة وقررت حبسه سنة واحدة وايدت محكمة التمييز هذا الحكم. العرب اليوم

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أردني18-11-2009

إلى متى سنبقى نكافىء المغتصب بأن نذبح ضحيته على فراش زوجية ملطخ بدماءها؟؟!!

إلى متى نظلم الضحية ونحملها ذنب لم تفعله لمجرد ان القدر جعل منها أنثى في بلاد الرجال والجوله والفحولة المستمدة من شيطان ؟؟؟ إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابوشادي17-11-2009

لو أن اخاها قتلها كان مجتمعنا ما رحمه ولا القضاء، ولكنه حاول ان يقيها من الفضيحة فوصل أيضاً إلى القضاء الذي لن يرحمه هو والمجتمع



يعني احترنا من وين يا قرعة نبوس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.