• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استعادة 800 ألف دينار من أموال الزراعة المختلسة..والرفاعي يطالب المصري بالبقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-27
1357
استعادة 800 ألف دينار من أموال الزراعة المختلسة..والرفاعي يطالب المصري بالبقاء

طلب رئيس الوزراء سمير الرفاعي من وزير الزراعة المهندس سعيد المصري البقاء في عمله والاشراف على عملية التحقيق في قضية الاختلاس التي وقعت مؤخرا في وزارة الزراعة.

  وقال الرفاعي ان عملية التحقيق يجب ان تنتهي بمعاقبة المسؤولين عن الاختلاس واستعادة المال العام وفق إجراءات قانونية واضحة وشفافة.
 
وشدد رئيس الوزراء على ثقته بقدرة وزير الزراعة على القيام بواجباته بكفاءة وأمانة منوها بسلامة الإجراءات التي تم اتخاذها منذ اكتشاف القضية.
 
ومن جانبه، أكد وزير الزراعة سعيد المصري أن الجهات المختصة استعادت أكثر من 800 ألف دينار من قيمة المبلغ في قضية "الاختلاس المالي في وزارة الزراعة.
 
 وتوقع المصري الكشف اليوم الأحد عن نتائج التحقيقات في القضية والتي وصلت قيمة المبلغ المختلس فيها إلى نحو 1.2 مليون دينار.وقال المصري إن المبلغ المستعاد عبارة عن مبالغ مالية وسيارات وعقارات تم التحفظ عليها.
 
 من جهته قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف الى "الغد" إن الوزير المصري استبق الأمور وبلغ رئيس الوزراء سمير الرفاعي عزمه تقديم استقالته، محملاً نفسه المسؤولية الأدبية والأخلاقية عما جرى في الوزارة.
 
 من جهته، قال رئيس هيئة مكافحة الفساد الدكتور عبد الشخانبة إن القضية ما تزال قيد التحقيق، وإنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، مبياً أنه تم التحفظ على الممتلكات وتم بالفعل الحجز على سيارات وعقارات تعود للأشخاص المشتبه بهم في القضية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سعيد حسن الصوالحة27-12-2009

لولا ان الموطفين الذين أختلاسو المبلغ عارفين انو الوزير منهك بعملة الخاص , وتصفية حسابات مع الموطفين ومنهك بكل الامور ماعدا الرقابة الكبيرة ولو رؤوس القلام على وزارة كان ما صار الي صار

وكان ما انجبع المنشور المسيئ للرسول علية الصلاة والصلاه بدها مها الخطيب مسارات سياحي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سعيد حسن صوالحة27-12-2009

لولا ان الموطفين الذين أختلاسو المبلغ عارفين انو الوزير منهك بعملة الخاص , وتصفية حسابات مع الموطفين ومنهك بكل الامور ماعدا الرقابة الكبيرو واو رؤوس القلام على وزارة كان ما صار الي صار

وكان ما انجبع المنشور المسيئ للرسول علية الصلاة والصلاه بدها مها الخطيب مسارات سياحي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.