• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشعل : الاردن شقيق الروح والتوأم .. صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-29
1700
مشعل : الاردن شقيق الروح والتوأم .. صور

  قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ان الاردن شقيق الروح والتوأم، مبيننا ان " اهلكم في القدس وغزة يقدرون لكم الوقوف الى جانب المقاومة".


وأضاف مشعل في مداخلة هاتفية خلال "مهرجان الانتصار" الذي دعت اليه الحركة الاسلامية مساء الجمعة، ان "القسام اعدت العدة ودبرت، لكن فضل الله هو من صنع النصر".

وكان المراقب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمین همام سعيد قدم التهاني للشعوب العربیة والاسلامیة كافة لما حققته المقاومة من انتصار على ارض غزة.

وقال سعید "قرت یا رسول الله باخوانك في غزةوعّمان، قرت عینك بنصر امتك وأنت القائل لا تزال طائفة من أمتي ظاهرین لعدوهم قاهرین لا یضرهم من خذلهم ولا من خالفهم".
وأضاف سعید "هاهم الاردنیون یستعدون للجهاد ویقولون لبیك یا اقصى".

وأشار سعيد الى ان الشعب الاردني من عشائر ومخيمات ومن اقصى شماله الى اقصى جنوبه يقف الى جانب المقاومة، مشددا ان العلاقة مع الاحتلال هي الخاسرة.

وكان مهرجان الانتصار المركزي التي اقامته الحركة الاسلامية انطلق مساء الجمعة بمنطقة طبربور بالعاصمة عمان تحت عنوان " كلنا مقاومة" احتفالا بانتصار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على الاحتلال الصهيوني.

وتوافد الاف المواطنين الى المهرجان يهتوفون بالانتصار ، كما غمرت مشاعر الفرح على وجوههم رافعين الرايات تحية للمقاومة.

كما رفع المشاركون شعارات تجدد تأكيدهم على دعم المقاومة الفلسطينية من كافة الفصائل مشيرين الى ان "ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة".

وندد المشاركون بالمواقف العربية والدولية ازاء ما شهدته غزة من قتل للمدنيين من اطفال ونساء وشيوخ، معتبرين ان تلك الدماء يتحملها "الصهاينة العرب" على حد وصفهم الذين قدموا لليهود المال والعتاد.  

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.