• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصرار عبدالله بن عبد العزيز أن تلامس يـداه جسد الحسين و ماذا طلب منه الملك ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-24
2348
اصرار عبدالله بن عبد العزيز أن تلامس يـداه جسد الحسين و ماذا طلب منه الملك ؟

 كتب مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاسبق إبراهيم شاهزاده خاطرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ' الفيسبوك ما عبر عنها بـ' خاطرة تدور في ذهنه وتحرمه من الخلود إلى النوم... فقال:

 
في 6/2/1999 وبعد ان فرغت من عملي كمدير عام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون عرجت على مدينة الحسين الطبية في نحو العاشرة ليلا وأردت أن القي نظرة على من عشقت ففتح لي باب غرفة العناية الفائقة وشاهدت الأجهزة المربوطة بجسده تكابد لالتقاط أنفاسه ودقات قلبه.
 
قال لي الدكتور يوسف القسوس مدير الخدمات الطبية حينها ' مصابحة مماسية ' وهذا ما تم في 7/2 الساعة الحادية عشرة والدقيقة الرابعة والأربعين قبل الظهر حين قال لي دولة رئيس الوزراء فايز الطراونة ' البقية بحياتك ' أجهشت بالبكاء واستغرقني بث النعي أكثر من عشر دقائق وأنا أكابد لتملك رباطة الجأش .
 
اقول قولي هذا ويعلم من كانوا بمعية الحسين ابان مرضه كيف اصر ولي عهد المملكة العربية السعودية حينها عبدالله بن عبد العزيز ان يدهن بيديه جسد الحسين بماء زمزم الممزوج بالكافور وهو يتلقى العلاج في مايو كلينيك.
 
وربما لا يعرف الكثيرون ان الحسين طلب من عبدالله بن عبد العزيز ان يولوا ابناءه عبدالله وفيصل وعلي وحمزة وهاشم اطال الله في اعمارهم الرعاية فكان ان توجهوا كلهم في ايام قليلة الى الرياض ليلتقوا بالملك فهد وولي عهده عبدالله .
 
اذكر هذا فلعل النعاس يداعب اجفاني بعد الترحم على من سبقونا الى الدار الابقى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.