• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"المفرق" تحجب الفيصلاوية و"الوحدات" يحاول إقناع "الجزيرة" بتغيير الملعب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1452
"المفرق" تحجب الفيصلاوية و"الوحدات" يحاول إقناع "الجزيرة" بتغيير الملعب

حجبت المسافة الطويلة التي تفصل عمان عن المفرق، عددا من لاعبي الفيصلي عن مرافقة الفريق إلى التدريب الذي جرى أول من أمس على ملعب المفرق العشبي، حيث فضل هؤلاء اللاعبون الخلود للراحة، وعدم المشاركة في التدريب لطول المسافة التي تسبّب لهم الإرهاق، وبالتالي فضلوا البقاء في عمان وخاصة اللاعبين قصي أبو عالية ومحمد منير اللذين شاركا في مباراة لفريق الأمن مما دفعهما للتغيب من أجل الراحة.

 وكان المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد يأمل بحضور جميع عناصر للفريق؛ لاستثمار أرضية الملعب العشبية في التمرين.
 
ويعاني الفيصلي من عدم توفر ملاعب التدريب العشبية في عمان، الأمر الذي يدفعه للسفر إلى المفرق في بعض الأحيان؛ للاستفادة من أرضية الملعب الجيدة.
 
إدارة الوحدات تسعى لإقناع الجزيرة بتغيير الملعب
 
تبذل إدارة نادي الوحدات جهودا كبيرة ومحاولات متواصلة لإقناع نظيرتها في نادي الجزيرة، بنقل مباراة الفريقين بالدوري الممتاز يوم 2 نيسان (ابريل) المقبل من ملعب الأمير محمد بالزرقاء إلى ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
 
وتسعى إدارة الوحدات، للحصول على موافقة نادي الجزيرة، قبل مخاطبة اتحاد الكرة لنقل المباراة.
 
الحوسني يغيب أمام الوحدات
 
اشارت صحيفة الشرق القطرية الصادرة أمس، أن نادي الريان يعتزم استبعاد المحترف العماني في صفوف الفريق عماد الحوسني من القائمة الآسيوية؛ بسبب تعرّضه لإصابة، الأمر الذي يعني تغيّبه عن مباراة الريان أمام الوحدات يوم 23 شباط (فبراير) الحالي في عمان، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
 
ويعتبر الحوسني احد ابرز الهدافين، ويتمتع بمواصفات المهاجم المرعب القادر على طرق الشباك في أي لحظة.
 
لاعبو منتخب الخماسي حائرون!
 
يعيش لاعبو الخماسي في المنتخب الوطني ومنتخب الشركات، حالة من القلق والحيرة؛ بسبب غياب التنسيق بين المنتخب والشركات التي يعملون بها واتحاد الشركات، الأمر الذي يهدد لقمة عيشهم، وانقطاع رواتبهم.
 
ويشعر لاعبو الشركات الذين يمثلون المنتخب الوطني للخماسي بحالة من الحيرة، في الاستماع لنداء منتخب الخماسي، أو الاستماع لشركاتهم التي تمنحهم رواتب شهرية؛ كونهم موظفين في تلك الشركات.
 
ووفق المعلومات المتسربة من اتحاد الشركات فإن اللاعبين تمت دعوتهم للالتحاق بمنتخب الخماسي، من دون التنسيق مع شركاتهم أو اتحاد الشركات الرياضي الذي يعد مظلة لاعبيه الشرعية، كما تمت دعوة هؤلاء اللاعبين من قبل الشركات للمشاركة ببطولة "السوبر" التي تقام في العقبة، ممّا أوقع اللاعبين في حيرة تتمثل في الاستجابة لاتحاد الكرة، أو الاستجابة لشركاتهم التي قد تبعدهم عن الوظيفة في حال لم يلعبوا لفرقهم، إضافة إلى تهديد اتحاد الشركات بإبعاد اللاعبين الذين لا يلتزمون باللعب لشركاتهم.
 
ويشير أحد اللاعبين إلى ضرورة وجود تنسيق بين اتحاد الكرة والشركات أو اتحاد الشركات؛ للخروج بحل يرضي جميع الاطراف.
 
لاعب آخر قال: أود تمثيل المنتخب الوطني؛ لأنه شرف كبير لأي لاعب، ولكن في الوقت نفسه أريد الحفاظ على لقمة عيشي في الشركة التي أقتات منها.
 
يشار إلى أن أبرز لاعبي الشركات الذين عادة ما ينضمون لمنتخب الخماسي هم: إبراهيم قنديل وماهر عطاونة وسليمان حلاوة وشادي حجازي ومجدي قنديل وسامر سميح ومحمد الزيود وخالد العبيدي ورشيد النجار وفهد القواسمي.
 
عشاء جماعي للاعبي الرمثا
 
تناول لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم مساء أول من أمس " المناسف" في منزل زميلهم اللاعب راكان الخالدي، الذي دعا اللاعبين لحفل عشاء؛ لتحفيزهم على تقديم مستويات أفضل في الفترة المقبلة؛ لإسعاد جمهور الفريق العريض الذي يأمل من فريقه إعادة أمجاد الماضي.
 
واستمتع الرماثنة بالعشاء الذي تركز الحديث خلاله عن مباراة اليوم أمام فريق شباب الأردن، وضرورة الفوز بها، لا سيما وأنها تقام على ملعبهم.
 
إلى ذلك يعود لاعبا الرمثا رامي سمارة وصالح عواد للظهور مع الفريق اليوم، بعد تعافيهما من إصابة ابعدتهما عن المباراة الأخيرة.
 
لاعبو البقعة يعودون زميلهم وريكات
 
قام لاعبو فريق البقعة لكرة القدم، يرافقهم عدد من الإداريين، بزيارة زميلهم في الفريق عامر وريكات، الذي يعاني من إصابة في الظهر، أبعدته عن المنافسات خلال الفترة الأخيرة.
 
ولاقت هذه الخطوة، استحسانا كبيرا من قبل اللاعب الذي ثمّن هذه الزيارة، متمنيا للفريق التوفيق خلال المباريات المقبلة.
 
يشار إلى أن البقعة يفتقد حاليا لجهود وريكات وعدنان سليمان بسبب الإصابة.
 
كواليس النجوم
 
* لاعبو الأندية الممتازة قرأوا بدقة تفاصيل خبر قيام اتحاد الكرة بصرف مبلغ 15 ألف دينار لكل ناد ممتاز... اللاعبون كانوا في أوج الفرحة، على أمل أن تقوم أنديتهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة.
 
* لاعبو فريقي الرمثا واتحاد الرمثا تساءلوا فيما إذا كانت مصادفة تعرض فريقي المدينة (الرمثا واتحاد الرمثا) للظلم على يد الحكم حسن الخالدي... الخالدي كان قد حكم إحدى مباريات الرمثا وقام بإشهار البطاقات الملونة للاعبي الفريق، قبل أن يتعرض اتحاد الرمثا الاثنين الماضي لظلم على يد الحكم نفسه الذي ألغى هدفا صحيحا للاتحاد بمرمى الوحدات.
 
* حارس مرمى الحسين إربد عبدالله يوسف، أفاد بأنه قام بتوكيل محام؛ لرفع قضية على ناديه، لعدم حصوله على مستحقاته المالية ومقدمات عقده الاحترافي مع النادي.
 
* لاعبو الوحدات الذين أجروا أمس تدريبا صباحيا، توجهوا في مساء اليوم نفسه إلى الفندق؛ لإقامة معسكر مغلق استعدادا لاستضافة فريق الحسين إربد.الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.