• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو...مقلب مرعب يجعل رجلا بكرسي متحرك يجري هربا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-30
2871
بالفيديو...مقلب مرعب يجعل رجلا بكرسي متحرك يجري هربا

 أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الأشخاص في الصين وهم يقعون ضحية لمقلب مرعب، يظهر فيه رجل يتعرض لإطلاق النار ويسقط ميتاً تحت أنظارهم.

وعلى الرغم من أن ردة فعل جميع ضحايا المقلب كانت متشابهة، فجميعهم حاولوا الهرب من المكان بأسرع ما يمكن، إلا أن بعضهم وصل به الحال إلى أن يسقط مغشيا عليه من شدة الخوف، بل ونهض رجل على كرسي متحرك ليجري على قدميه بعيدا عن موقع الجريمة المفترضة.


وكشف هذا المقلب عن مدى الرعب الذي يتعرض له الأشخاص الذين يصادف وجودهم في مكان جريمة لحظة وقوعها، ولم يفكر أحد من ضحايا المقلب كثيرا قبل أن يطلق ساقيه للريح خوفا على حياته بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ومن بين أبرز الحالات التي وقعت أثناء المقلب سقوط فتاة مغشيا عليها لدى خروجها من المصعد ومشاهدة عملية إطلاق النار الوهمية، فيما كادت سيارة أن تصدم شابا حاول الهروب من مكان الجريمة، لكن الرجل الذي نهض على قدميه من كرسيه المتحرك يبقى الأبرز على الإطلاق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.