• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أعداد المنتحرين تتزايد في صفوف الجيش الأميركي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
950
أعداد المنتحرين تتزايد في صفوف الجيش الأميركي

كشفت احصائيات جديدة اعلنتها واشنطن اليوم الخميس عن ارتفاع اعداد المنتحرين في صفوف الجيش الأميركي بقوة خلال كانون الثاني الماضي ما دفع الخبراء إلى التحذير من إمكانية أن ينذر ذلك بـ"سنة مأساوية على صعيد الانتحار بين العسكريين.

 ولم تشر الأرقام الأميركية حسب شبكة تلفزة السي ان ان اليوم إلى أسباب تزايد حالات الانتحار رغم كثرة الإعلانات السابقة حول تطبيق واشنطن لمجموعة من الأساليب الجديدة لمواجهتها وتدل البيانات على وجود 27 حالة وفاة ناتجة عن انتحار أكيد أو محتمل مقابل 17 حالة في كانون الأول الماضي.
 
واشارت البيانات إلى أعداد المنتحرين على مستوى الجيش الأميركي ككل دون تمييز جغرافي الأمر الذي يحول دون معرفة نسب الانتحار في صفوف الجنود بأفغانستان والعراق.
 
وتعهد العقيد كريستوفر فيلبريك مدير وحدة مواجهة الانتحار في الجيش الأميركي بتعزيز نشاطات العاملين لديه لمواجهة اتساع الظاهرة مضيفاً أن السنة الماضية شهدت تعديلات جذرية في برامج الرعاية الصحية ومواجهة الانتحار. (بترا )
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.