• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور ..." جامعة اليرموك" تُنذر طلاباً وزعوا هدايا على المستجدين والطلبة يحتجون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-29
1520
بالصور ...

 احتج طلبة في جامعة اليرموك اليوم أمام مبنى رئاسة الجامعة ، على خلفية قرار الجامعة الصادر مؤخراً بتوجيه انذارات لثلاثة طلبة من اعضاء اتحاد طلبة الجامعة بتهمة توزيع هدايا على الطلبة المستجدين بداية الفصل الدراسي الحالي بدون موافقة مجلس الاتحاد وعمادة شؤون الطلبة .


واعتبر الطلبة خلال وقفتهم الاحتجاجية ، ما سيق من تهم للطلبة المُنذرين " جزافية وغير منطقية " ، خاصة وانها تتعلق بتوزيع هدايا عبارة عن كراسة وقلم ووضع يافطة ترحيب للطلبة المستجدين .

ووفق المحتجين ، فان " لجان التحقيق للطلبة لم تستند على شهود او كاميرات الجامعة المثبته ، مشيرين الى نفي نفي الطلبة الذين تم توجيه الانذارات لهم تلك التهمة من الاصل " .

ودعوا الى العودة عن قرار توجيه الانذارات لما يترتب عليه ايضا من حرمان الطلبة وهم ممثلين عن زملائهم في عضوية اتحاد طلبة الجامعة من اكمال دراساتهم العليا بحسب تعليمات الجامعة .

وفي الوقت الذي التقى فيه نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور عبد الله الجراح المحتجين امام مبنى الرئاسة ، اكد عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد الشياب ل " الرأي " ، ان اجتماع يعقد حالياً لمجلس عمداء الجامعة لبحث قضية الطلبة الذين تم انذارهم ودراسة اعتراضاتهم الخطية على القرار للخروج بتوصيات بحقهم .
 
  •  
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.