• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القضاء على ألام المفاصل من خلال هذه الوصفة السحرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-08
1930
القضاء على ألام المفاصل من خلال هذه الوصفة السحرية

  وهى من أكثر الشائعات التي يتعرض لها الناس في فصل الشتاء وهو ألام المفاصل، وهي دائما تأتي بعد الزكام في هذه الاحالة يكون الإنسان أكثر عرضة للإصابة بألآم المفاصل. 

وهذا يأتي من خلال ظهورنا الدائم في الجوا الذي يصاحب هواء كثير في فصل الشتاء، من خلال هذه الأيام نلاحظ اختلاف في درجات الحرارة وتصبح من حرارية إلى باردة جدا وكأننا في فصل الشتاء، وفي كثير من الدول التي تتواجد خارج مصر سقوط الأمطار والثلوج عليها، فهذا يؤدي للإصابة بألآم المفاصل مما يصاحب للذهاب إلى الطبيب. وفي هذا الأحيان يظل المريض جالسا في فراشه ويستقبل العلام والمراهم والمسكنات التي تؤثر على المعدة بشكل كبير وتضعف المناعة وهذا هو علاج بسيط قد يكون سبب في بعض الأحيان للتخلص من هذه الألآم التي لا يستطيع الإنسان تحملها، وبعض الأدوية لا تعطينا النتيجة الفعالة.

 وللقضاء على هذه الألآم سوف تحضر لكم خلطه من المكونات الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة: الخردل وهو يعتبر ذو أهميه كبيرة في التخلص من الألآم، وهو ينصح به كثير من الأطباء لأنه يقوم يحبس الدم في المنطقة المصابة اثناء تدليك القدم بها ويعمل على إزالة الألآم ويسكنها في المرات الأولى من الاستخدام، إليكم الطريقة. الطريقة: 1- تقوم بتدفئة زيت الخردل على النار لمدة قيلة من الوقت 2- إضافة القليل من البصل بعد فرمه في الخلاط الكهربي ليصبح سائل، وخلطة مع الزيت بنسبه متساوية. 3- تدلك القدم بهذا الخليط وتغط بمنشافه لضمان عملية اكتمال الوصفة. كما من الممكن استخدام الخليط 3 مرات يومي لضمان الحصول على نتيجة في أسرع وقت والتخلص من هذه الألآم للأبد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.