• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المستشار الثقافي التركي يزور جامعة عمان الأهلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-01-26
1491
المستشار الثقافي التركي يزور جامعة عمان الأهلية

 استقبل الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية في مكتبه المستشار الثقافي التركي في عمان السيد يونس أمره يوم الأربعاء الموافق 25/1/ بحضور السيدة ايناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة والانسة منى عابد من دائرة العلاقات العامة والدولية .

وتأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون والسعي إلى فتح آفاق التبادل العلمي والثقافي بين الجانبين، حيث استعرض أ.د حامد مسيرة الجامعة والتخصصات الأكاديمية النوعية التي تطرحها الجامعة ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي والإقليمي، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تُقدم للطلبة وتوفير البيئة الجامعية التي تحفز الطلبة على الإبداع. كما اتفق الجانبان مبدئياً على طرح مادة اللغة التركية كمتطلب اختياري لطلبة الجامعة.

فيما زار السيد يونس خلال الجولة التعريفية مرافق الجامعة ومنها مركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق ومركز الحوراني للتعلم الالكتروني ومجمع الارينا حيث أبدى إعجابه بها. وفي نهاية اللقاء قدم أ.د حامد درع  الجامعة التذكاري للضيف.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.