• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعطاء صفة الضابطة العدلية لموظفين في الزراعة لضبط جودة الخضار والفواكه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-22
892
إعطاء صفة الضابطة العدلية لموظفين في الزراعة لضبط جودة الخضار والفواكه

  قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات تفويض صلاحياته لصفة الضابطة العدلية لمجموعة من المعنين في الوزارة استنادا لأحكام المادة ( 63) من قانون الزراعة رقم ( 13) لسنة 2015 و تعديلاته في تطبيق تعليمات ضبط جودة الخضار والفواكه الطازجة رقم ز/ 35 لسنه 2016 تعليمات مراكز تدريج و تعبئة الخضار والفواكه وتعليمات النقل المبرد واتلاف الخضار و الفواكه غير الصالحة بالإضافة لتعليمات ترخيص مخازن تبريد المنتجات الزراعية للتسويق و اعطائهم صفة الضابطة العدلية.

وبموجب الصلاحيات يحق لفريق وزارة الزراعة دخول و تفتيش الاماكن التي يشتبه بوقوع مخالفة فيها لأحكام القانون والتعليمات باستثناء مكان السكن كما يحق ايقاف اي وسيلة نقل يشتبه بانها تنقل مواد مخالفة خلافا لأحكام القانون والتعليمات النافذة وتفتيشها في اي وقت وتنظيم ضبط بحق المخالفين.

ويأتي هذا القرار بهدف تطبيق الاجراءات المطلوبة في الرقابة على المنتجات الزراعية من متبقيات و جودة ضمن مطابقتها المواصفات الاردنية والمحافظة على سمعة وجودة المنتجات الزراعية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.