• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

إذا رغبت في شراء هاتف جديد انتظر لنهاية الشهر الجاري لهذا السبب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-05
684
إذا رغبت في شراء هاتف جديد انتظر لنهاية الشهر الجاري لهذا السبب

  كثيرون هم الأشخاص الذين يرغبون في تغيير هواتفهم المحمولة بين آن وآخر، ولذا إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء هاتف أندرويد جديد، فعليك أن تنتظر عدة أيام، حيث سيتم الإعلان عن عدد من الهواتف الجديدة في مؤتمر الهاتف الجوال كونغرس الموبايل، والذي سيقام في مدينة برشلونة، ابتداء من السادس والعشرين من فبراير الجاري.

وبحسب موقع مشابل التقني، فإنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر عرض عدد من الأجهزة الجديدة من سامسونغ وإل جي وهواوي وسوني وألكاتيل وآسوس.

وأوضح الموقع أن شركة إل جي أعلنت عن نسخة جديدة من هاتفها إل جي في 30، والذي من المتوقع أن يحتفظ بشكل هاتف في 30، ولكنه سيكون معززا بعدد من الميزات، وخاصة الكاميرا، بينما ستعلن شركة سامسونغ عن هاتفها غالاكسي إس 9، في الخامس والعشرين من فبراير.

وأوضحت التسريبات أن هاتف إل جي في 30 سيكون بشاشة AMOLED والتي يصل قياسها إلى 5.8 إنش، ومعالج من طراز سناب دراغون 845، وسيتوفر في الهاتف كاميرا خلفية واحدة، وذاكرة مؤقتة 4 غيغابايت، بينما ستصل شاشة هاتف غالاكسي إس 9 إلى 6.2 إنش، وذاكرة مؤقتة 6 غيغابايت.

أما شركة هواوي الصينية فمن المتوقع أن تطرح هاتف "بي 20" في ثلاث نسخ، ومن المتوقع أن تكون عدسة الكاميرا الخلفية بدقة 40 ميغابيكسل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.