• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

تعرف على (6) أسرار عن زوجة زعيم كوريا الشمالية!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-09
692
تعرف على (6) أسرار عن زوجة زعيم كوريا الشمالية!

 يحيط الغموض بالحياة العامة في كوريا الشمالية، في ظل حكم "كيم جونغ اون”، وينطبق الأمر على الحياة الخاصة بالزعيم، لكن بسريّة أكبر.

وقليلةٌ جداً هي المعلومات التي تتعلق بـ”ري سل-جو” زوجة الزعيم "جونغ أون”، ويعتقد أن حفل زفافهما عقد في عام 2009.

وكانت أول صورة لـ”ري” ظهرت فيها بصحبة زوجها أثناء حضور حدث في صيف عام 2012.

وفيما يلي عدد من المعلومات عن زوجة الزعيم: 

1.عمرها لغز: حيّر عُمر زوجة الزعيم الكوري الشمالي، كثيرين؛ لأنه لم يُكشف الى العلن، الا أن بعض الوسائل الاعلامية المحلية كشفت أنها ولدت بين عامي 1985 و1989 أي يتراوح عمرها بين 28 و33 عاماً.

2.كانت مشجعة في بداية شبابها: درست في أهم جامعة بكوريا الشمالية. وفي عام 2005 زارت كوريا الجنوبية لدعم وفد بلادها في بطولة العاب القوى الآسيوية، أي أنها كانت مشجعة.

3.مغنية: كانت تحب الغناء ودرسته لفترة في الصين، زوجها المستقبلي شاهدها أثناء غنائها أول أغنية لها في أوركسترا أونهاسو الوطنية.

4.الأمومة: أيضاً حيّرت وسائل الاعلام بسببب أعداد أولادها غير المعلن. مخابرات كوريا الجنوبية قالت إن لديها ابنتين وولداً.

5.متمردة: كانت أول زوجة زعيم تغير أسلوب تصفيف الشعر، فشعرها قصير على عكس من هن قبلها. كما أنها تضع دبابيس ثمينة على ثيابها وليس شارة لصور القادة كما غيرها.

6.الحرية للكوريات: بعد زواجها من الزعيم، أعطى كيم حقوقاً للنساء كالسماح بارتداء السراويل والجينز والكعب وركوب الدراجات الهوائية. وكان لها الدور الإيجابي بإقناع زوجها بذلك.

يشار إلى ظهور "ري سل-جو”، إلى جانب زوجها "كيم جونغ اون”، في المناسبات العامة، يعدّ أمراً نادراً ولافتاً تتوقف عنده وسائل الإعلام وتتابعه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.