• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد انتهاء المونديال .. كم ستنال فرنسا وكرواتيا؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-17
1674
بعد انتهاء المونديال .. كم ستنال فرنسا وكرواتيا؟!

 : حصد المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد التفوق على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لوجنيكي" بموسكو.

وحصل المنتخب الفرنسي، الفائز باللقب للمرة الثانية بعد مونديال عام 1998، على 38 مليون دولار أميركي، فيما تبلغ قيمة الجائزة المالية لمنتخب كرواتيا وصيف كأس العالم، 28 مليون دولار.
ونال منتخب بلجيكا صاحب المركز الثالث 24 مليون دولار، مقارنة بـ22 مليون دولار حصل عليها منتخب هولندا، صاحب المركز الثالث في مونديال البرازيل، فيما حصل منتخب إنكلترا، صاحب المركز الرابع في المونديال الروسي على 22 مليون دولار بزيادة مليوني دولار عن النسخة الماضية للبطولة.
وحصل المشاركون في دور الثمانية على 16 مليون دولار، مقابل 12 مليون دولار للمنتخبات التي تأهلت إلى دور الستة عشر، أما المنتخبات التي خرجت من الدور الأول فحصلت على ثمانية ملايين دولار، لتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية للبطولة 400 مليون دولار، مقارنة بـ358 مليون دولار في مونديال البرازيل.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.