• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

أبناء القدس في الضفتين يثمنو تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-04
554
أبناء القدس في الضفتين يثمنو تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين

  بعث ممثلون عن ابناء القدس برقية شكر وتقدير وبيعة ووفاء من أبناء القدس في الضفتين لجلالة الملك عبدالله الثاني بصدور المكرمة الملكية السامية بتخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين، هذا نصها:


بسم الله الرحمن الرحيم

جمعية القدس الخيرية
عمان – الأردن




صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم
حفظه الله تعالى ورعاه


السّلام عليكم ورحمـة الله وبركاته،،

برقية شكر وتقدير وبيعة ووفاء من أبناء القدس في الضفتين لجلالتكم
بصدور المكرمة الملكية السامية بتخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين

إنّه لعظيم الشرف – يا مولاي – أن أرفع إلى مقـام جلالتكم السّامي باسم أبنـاء القدس في الضفتين وعائلاتهم وباسم أعضـاء جمعية القدس الخيريـة في عمان، وباسمـي شخصياً، برقية شكر وتقدير وبيعة ووفاء من أبناء القدس في الضفتين، مؤكدين بكلّ إخلاص وأمانة الولاء والانتماء لعرشكم الهاشمي المفدى.

مولاي صاحب الجلالة المعظم.

لقد تابع أبناء القدس في الضفتين الإعلان عن صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتخفيض رسوم جوازات السفر للمقيمين في القدس من (200) دينار إلى (50) ديناراً، وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالتكم السامية، لدعم صمود أهلنا في القدس والتخفيف عنهم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعصف بالمنطقة. وإنّنا باسم المقدسيين وعائلاتهم في الضفتين خاصةً وباسم أبناء فلسطين عامةً نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهذه المكرمة الملكية السامية، والتي تأتي ضمن مكارم الهاشميين الموصولة، حماة القدس والأوصياء الشرعيين على مقدساتها الدينية.



سائلين الله تعالى أن يمد في عمر جلالتكم، وأن يحفظكم ويرعاكم، ويمتعكم بموفور الصحة والعافية والسعادة، ويجنبكم كل سوء، وأن يحفظ ولي عهدكم الأمين، ويديم نعمة الأمن والاستقرار والطمأنينة على بلدنا الغالي برعاية جلالتكم، وأن يحقـق كل الخير لشعبكم على يديكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم إنه سميع قريب مجيب الدعاء.


وتفضلوا – يا صاحب الجلالة – بقبول فائق الإجلال وعظيم الاحترام


رئيس جمعية القدس الخيرية 
​ حسن يوسف أبو دلو

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.