• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السجن 10 سنوات لثلاثيني ضرب زوجته بـ "حزام" حتى الموت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-17
1004
السجن 10 سنوات لثلاثيني ضرب زوجته بـ

  ارتفعت محكمة الجنايات الكبرى بالعقوبة بحق ثلاثيني أقدم على ضرب زوجته بواسطة حزام وسلك كهربائي حتى الموت من حدها الادني 7 سنوات الى الاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.

وعدلت المحكمة التهمة له من جناية القتل القصد الى جناية الضرب المفضي الى الموت خلافا لاحكام المادة 330 من قانون العقوبات.

وكان المتهم أقدم على ضرب زوجته الثلاثينية داخل منزلهما الكائن في محافظة مادبا، إثر خلافات حادة نشبت بينهما بواسطة حزام وسلك كهربائي،حيث استمر بضربها على انحاء متفرقة من جسدها حتى فقدت الوعي ،وحاول اياقضها الا انها لم تستجب فاستنجد بأمه وشقيقته وقام بمحاولة اسعافها الى المستشفى ،لكنها ما لبثت ان فارقت الحياة.

وكانت النيابة العامة أسندت له جناية القتل القصد الا ان المحكمة وجدت من خلال البينات أن نية المتهم لم تتجه لقتلها، انما لالحاق الاذى بجسدها،لكن النتيجة التي حصلت نتيجة أفعاله تفاقمت من الايذاء الجسدي الى الوفاة،فقررت تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية القتل القصد الى جناية الضرب المفضي الى الموت .

وعلى ضوء ملابسات وظروف القضية قررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور مدعي عام الجنايات سلطان الشخانبة الارتفاع بالعقوبة عن حدها الادنى سبع سنوات الى الاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.