• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-20
1125
الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز

  اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه في حال وجود اية واجبات في الاماكن العامة واماكن عقد الاجتماعات العامة فانه يتم اعداد امر عمليات توضح به المهام الموكولة للقوة المشاركة ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية لاجراء المسح الامني . 

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال الزيارة الاخيرة لدولة رئيس الوزراء لمحافظة اربد صدر امر عمليات حددت فيه جميع المهام ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية في محيط المكان وليس داخله الا انه وباجتهاد شخصي تم استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد . 
واكد الناطق الاعلامي ان اهم ما يميز منظومتنا الامنية في الاردن هو مدى التعاون والثقة القائمة بين رجال الامن العام والمواطنين في كافة محافظات المملكة ، والعمل سويا لتحقيق الهدف الاول لتلك المنظومة وهي الحفاظ على الامن والنظام العام ، وتلك العلاقة التشاركية هي دوما مصدر فخر واعتزاز مديرية الامن العام التي استطاعت ادماج المواطن اينما كان بالعملية الامنية . مجددا التاكيد ان ما جرى في محافظة اربد لا يتعدى كونه اجتهاد خاطئ فقط .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.