• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أوباما يكشف عن هوايته المفضلة منذ مغادرته البيت الأبيض

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-29
1255
أوباما يكشف عن هوايته المفضلة منذ مغادرته البيت الأبيض

  كشف الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما عن هوايته المفضلة الجديدة بعد خروجه من البيت الأبيض، وهي النوم.
وخلال افتتاح فعاليات حفل معرض المؤسسين «Bits & Pretzels»، قال أوباما (58 عاماً) في ميونيخ جنوب ألمانيا اليوم (الأحد) عن النوم: «إنه كالمخدر، مدهش، أنت تنام وتستيقظ فتشعر بأنك في حالة جيدة وتحس بالسعادة وتمتلئ بالطاقة».

وأضاف أوباما أنه بعد انتهاء عمله كرئيس للولايات المتحدة، صار لديه المزيد من الوقت للقراءة والتفكير. كما أنه كثيراً ما يتجول مع زوجته هنا وهناك «وهذا شيء عظيم».

واعترف أوباما بأنه استغرق بضعة أشهر لاستعادة زوجته «فقد كانت دائماً غاضبة مني لأنني ترشحت لمنصب الرئيس»، وقال أوباما إنه لهذا السبب سألها: «هل تحبينني أم ماذا؟»، ولفت إلى أنه تمكن في نهاية المطاف من إنجاز الأمر عندما ردت زوجته قائلة: «حسناً».

يذكر أن Bits & Pretzels هو تطبيق يستمر لثلاثة أيام ويربط 5000 مؤسس ومستثمر وراغب في إنشاء شركات ناشئة وكل صناع القرار في نظام الشركات الناشئة، ويقام الاحتفال في مكان فريد من نوعه في مهرجان «أكتوبر للجعة» في ميونيخ في الفترة بين 29 سبتمبر (أيلول) الجاري حتى مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.