• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات على أعتاب لقب الدوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-12-29
937
الوحدات على أعتاب لقب الدوري

 هزم الوحدات، ضيفه سحاب، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، في افتتاح الجولة 19 لدوري المحترفين الأردني.

 
وأصبح الوحدات يقف على مشارف اللقب، حال تعثر الجزيرة سواء بالخسارة أو التعادل أمام معان، بعد غد الخميس.
 
وفي حال لم يتعثر الجزيرة وفاز على معان، فإن الوحدات سيكون بحاجة لحصد نقطة وحيدة فقط من مبارياته الثلاث المتبقية، ليعلن نفسه بطلاً للمرة 17 في تاريخه.
 
أحرز هدف الفوز للوحدات، مهاجمه التونسي هشام الصيفي في الدقيقة 55، ليرفع الفريق رصيده إلى 47 نقطة، فيما ظل سحاب بالمركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.
 
دخل الوحدات سريعًا في أجواء المباراة، وبدأ في البحث عن منافذ تقوده إلى مرمى سحاب، أملًا في تسجيل هدف مبكر.
 
وكاد الوحدات أن يعلن عن افتتاح باب التسجيل من تمريرة نموذجية، أرسلها صالح راتب ليواجه فيها هشام الصيفي، المرمى ليسدد مكان وقوف حارس سحاب، ربيع عز الدين.
 
واعتمد الوحدات في عملية البناء الهجومي، على تحركات إلياس وسمير والجوابري والسوري فهد اليوسف وصالح راتب، حيث وجدوا صعوبة مع مضي الوقت في عملية الاختراق، وعانوا من بطء واضح في الإيقاع ومحدودية الحلول الجماعية والفردية.
 
في المقابل، فإن سحاب كشف هو الآخر عن أطماعه الهجومية الحذرة من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كان يقودها عفانة والعدوان وسريوة وخزام من منتصف الملعب بهدف تمويل رأس الحربة، النعيمات.
 
وبدا سحاب، أكثر جرأة في الامتداد الهجومي مما زاد العبء على خط دفاع الوحدات بقيادة خطاب والعرب، وظل حارس المرمى عبد الستار، بعيدًا عن الخطورة الفعلية.
 
وطالب لاعبو الوحدات، بضربة جزاء إثر ركنية نفذها الدميري لتلمس يد أحد مدافعي سحاب، لكن حكم اللقاء طالب باستمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني، لاحت فرصة خطيرة لسحاب بعدما كسر النعيمات مصيدة التسلل ودخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية سيطر عليها عبد الستار.
 
وفي الدقيقة 55، كان الوحدات على موعد مع تسجيل هدف السبق، بعد عرضية أرسلها الدميري داخل منطقة الجزاء، دكها الصيفي برأسه استقرت على يمين حارس سحاب.
 
وجاء رد فعل سحاب سريعًا من هجمة منسقة، لتصل إلى معاذ عفانة الذي توغل وسدد، لكن الكرة مرت بجوار القائم.
 
وقام مدرب الوحدات، بالدفع بمهند سمرين ورجائي عايد وشاهر شلباية، بهدف منحهم فرصة اللعب وتعزيز القدرات الهجومية.
 
واجتهد سحاب فيما تبقى من وقت بغية تعديل النتيجة، لكن دفاع الوحدات كان بالمرصاد لكافة المحاولات، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.