• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اللجنة الاعلامية للانتخابات تقر خطتها الاعلامية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-17
1358
اللجنة الاعلامية للانتخابات تقر خطتها الاعلامية

اقرت اللجنة الاعلامية للانتخابات النيابية في اجتماعها الثاني الذي عقدته اليوم برئاسة المستشار السياسي لرئيس الوزراء الناطق الرسمي باسم الانتخابات النيابية سميح المعايطة خطتها الاعلامية.

 واشار المعايطة بحضور مدير عام هيئة المرئي والمسموع وممثلين عن قطاع المرأة والمجلس الاعلى للشباب وهيئة كلنا الاردن ووزارتي الاوقاف والاتصالات لافتا الى انه تم توزيع الخطة الاعلامية عليهم بهدف الاطلاع عليها ولتقوم كل جهة بدورها بالعمل على تشجيع المواطنين على التسجيل وتثبيت الدوائر الانتخابية وذلك ضمن المرحلة الاولى للخطة التي تتضمن جميع مراحل العملية الانتخابية بما فيها الاقتراع والفرز.
 
وبين المعايطة انه تم التاكيد على اهمية القيام باجراءات ميدانية على ارض الواقع لكل قطاع من القطاعات حسب دوره لحث المواطنين والشباب جميعا على المشاركة في العملية الانتخابية وذلك من خلال المبادرة الى التسجيل وصولا الى تسجيل اكبر عدد ممكن من الموطنين لضمان مشاركة شعبية واسعة في الانتخابات النيابية القادمة لافتا الى اهمية دور وزارة الاوقاف من خلال الخطباء والوعاظ في توعية المواطنين وحثهم على المشاركة.
 
كما قررت اللجنة حسب المعايطة تنظيم لقاءات مع رؤساء تحرير الصحف اليومية والاسبوعية والمواقع الالكترونية لاطلاعهم على محاور الخطة للعمل كفريق واحد نحو حث المواطنين على المشاركة وشرح تفاصيل جميع العملية الانتخابية وذلك ايمانا بالدور التوعوي الذي يلعبه الاعلام.
 
ونوه المعايطة الى انه سيتم تنظيم لقاءات مع المحطات الفضائية والاذاعية الخاصة عن طريق هيئة المرئي والمسموع لذات الغرض.
 
كما اطلعت اللجنة على تصميم الموقع الالكتروني الذي ستطلقه قريبا بهدف تعريف جميع المواطنين على جميع تفاصيل العملية الانتخابية والاجابة على كل الاستفسارات المتعلقة بذلك.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.