• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زهير الخشمان .. طموحاته لا تتوقف ولا سقف لها وقصة نجاح يقتدى بها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-07-13
887
زهير الخشمان .. طموحاته لا تتوقف ولا سقف لها وقصة نجاح يقتدى بها

 قد لا تُسعفنا الكلمات والعبارات لكي نقوم بترتيبها للحديث عن شخصية تتمتع باخلاق محمودة وسمعة عطرة وتواضع لا تجده عند الكثير ممن يشغلن مثل هكذا مناصب، نتحدث اليوم عبر وكالة انباء سرايا عن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران.

تبدو المهمة اكثر صعوبة حين اطلعنا على حجم الانجازات التي حققها زهير الخشمان منذ تسلمه مهامه كرئيس تنفيذي لشركة الاردنية للطيران رغم حداثة سنه في ذلك الوقت، لكن برهن للجميع بانه قادر على احداث نهضة شاملة في قطاع الطيران وخير دليل على ذلك تربع الشركة الأردنية للطيران على عرش الشركات في المملكة ومن اوائل الشركات في الوطن العربي.


زهير الخشمان والذي يسير على درب ونهج والده الرجل الاقتصادي والسياسي والنائب السابق الكابتن محمد الخشمان والذي امتاز باتزانه، ولباقته في الحديث، ونموذج حضاري لرجل الاعمال، كان قادرًا على تحقيق النجاحات المحلية والاقليمية ونيله ثقة المجموعات السياحية الاجنبية التي كانت تزور المملكة بفضل الادارة الحصيفة والنهج الاداري الذي اختطه الخشمان.



زهير الخشمان التقط من والده الكثير، وتجرع منه الخصال الحميدة، فاصبح رجل أعمال من الطراز الأول، فطموحاته لا تتوقف ولا سقف لها، وليكون بذلك انموذج اردني لشاب ناضج فكريا وقصة نجاح استثنائية تستحق التأمل والتعلم منها.


الخشمان، له امال وتطلعات، يعمل بصمت، وحقق العديد من النجاحات، لا يكترث للمعيقات، يؤمن ان الحياة ستكون افضل عندما يتم تقسيم العمل على الجميع... فتحية اجلال وتقدير لهذا الفارس الأصيل صاحب اليد الممدودة للجميع.. وتحية اخرى لما تقدمه عائلة الخشمان للوطن في كافة المحافل وجميع الاماكن التي شغلها.

سرايا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.