• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني مصطفى المرشحة الثالثة للانتخابات من «العمل الإسلامي»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-12
1599
بني مصطفى المرشحة الثالثة للانتخابات من «العمل الإسلامي»

قامت عضو حزب جبهة العمل الاسلامي في محافظة جرش سهاد بني مصطفى يوم امس الاثنين بدفع رسوم الترشيح الى مديرية المالية في المحافظة الا انها لغاية مساء امس لم تتقدم رسميا الى رئيس اللجنة المركزية بطلب ترشيح.

 وقالت بني مصطفى لـ"الدستور" انها فعلا دفعت رسوم الترشيح امس وستقوم اليوم الثلاثاء بتقديم طلب رسمي الى محافظ جرش من اجل الترشيح رسميا مؤكدة انها حسمت امرها بهذا الخصوص.
 
وعن سبب تاخرها الى اليوم قالت: لدراسة موضوع الدوائر واختيار الدائرة المناسبة للترشيح.
 
من جهته قال امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور : لم نبلغ رسميا بترشيح السيدة بني مصطفى لافتا الى أن كل من يخالف قرار الحزب سواء كان بالترشيح او الاقتراع او الدعاية الانتخابية سيحول الى الهيئات المختصة داخل الحزب.
 
وبين ان فروع الحزب في المحافظات تدرك مسؤولياتها بضرورة ابلاغ الحزب عن اية مخالفة.
 
أما امين السر العام لجماعة الاخوان المسلمين جميل ابو بكر فقال ان الجماعة لم تتلق رسميا لغاية الان خبرا عن ترشيح اية مرشحين جدد لغاية الان من اعضاء الجماعة سوى احمد مصطفى القضاه ومدالله الطراونة اللذين قرر المكتب التنفيذي للجماعة احالتهما الى المحاكم التنظيمية لاتخاذ الاجراءات العقابية المناسبة.
 
وبين ابو بكر لـ"الدستور" انه اول مرة يتم فيها احالة مثل هذه القضايا الى المحاكم التنظيمية لافتا الى ان الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات كانت في السابق تتم من خلال المكتب التنفيذي للجماعة الذي كان يصدر القرار المناسب.
 
واشار الى انه حدث قبل عدة اشهر تعديلات حيث تم سحب بعض الصلاحيات من السلطة التنفيذية بهدف الارتقاء بمستوى القضاء داخل الجماعة من خلال احالة المخالفات الى المحاكم.
 
وكان ابو بكر قد اكد في تصريحات صحفية ان الحركة الاسلامية لن تسمح لاحد من ابنائها بالترشح للانتخابات النيابية المقبلة.
 
واشار في تصريح له امس الاول الى ان كل من يخالف قرارها بمقاطعة الانتخابات سيحال الى المحاكم التنظيمية.
 
ونفى ابو بكر صحة ترشح عضو المكتب التنفيذي الدكتور عبدالحميد القضاة لمجلس النواب ، لافتاً الى انه تناهى الى مسامع قيادة الجماعة بان اثنين من منتسبيها هما احمد مصطفى القضاة ومدالله الطراونة ترشحا للانتخابات كما نفى ترشيح رئيس بلدية الزرقاء الاسبق ياسر العمري للانتخابات النيابية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.