• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلي : نتائج التحقيق حول احداث "الحسيني" قد تكون خلال ساعات أو أيام قصار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-23
1290
مجلي : نتائج التحقيق حول احداث "الحسيني" قد تكون خلال ساعات أو أيام قصار

في اجابته على سؤال لنائب حول لجنة التحقيق بالاعتداءات التي وقعت على مسيرة الجمعة قال وزير العدل حسين مجلي " تساءلت النائب وفاء بني مصطفى حول لجنة التحقيق التي شكلت وتعرف سعادة النائب وكلنا نؤمن اذا لم يسد القانون ساد الاستبداد ، لكن هنالك قاعدة قانونية تقول (سرية التحقيق وعلنية المحاكمة) ".

 واضاف " اللجنة التي شكلت قضائية وهي المهيمنة على التحقيق وحقيقة يحكمها القانون وشكلت كما تعلمون حديثاً ومعروف ان القانون يعتبر ضباط وافراد الشرطة من مساعدي المدعي العام ، والنائب العام من مكونات التحقيق الاساسية ووضعت تحت يده كل الوثائق ليصل الى نتيجة وهم يعملون ليل نهار لتحديد مسببي الحدث .. لا اريد ان اطيل في الجواب ولا يجوز ان احل محل هيئة التحقيق التي تقوم بواجبها باقتدار وبسرعة لتخلص الى تحريك دعوى الحق العام بحق من يثبت أنه وراء هذه الاحداث التي تضررنا جميعا وتضرر الوطن منها ونأمل أن نصل لاسرع وقت ممكن الى نتائج وقد تكون خلال ساعات او ايام قصار".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.