• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«التربية» تغلق جميع مسابح أندية المعلمين في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-25
1444
«التربية» تغلق جميع مسابح أندية المعلمين في المملكة

  قررت وزارة التربية والتعليم إغلاق جميع مسابح أندية المعلمين في المملكة وتعميم القرار على إدارات الاندية.

وبين مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور هاني الجراح أن قرار الاغلاق جاء عقب ما شهده نادي معلمي معان من حادثة غرق لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات وما تبع الحادث من تداعيات.

وقال الجراح ان الوزارة بصدد إعادة النظر في التعليمات والشروط الخاصة لاعادة فتح هذه المسابح وآلية استخدامها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا وتحديد الفئات العمرية المسموح لها بالدخول الى مسابح الاندية.

وأضاف أن الوزارة حريصة على أن يتوفر في أندية المعلمين وفي كل مسبح منقذا سباحة من ذوي خبرة وممن لديهم شهادة متخصصة في هذا المضمار.

وحول وجود مسابح في الاندية الصيفية، أشار الى أن الاندية الصيفية الحكومية تخلو من المسابح ولا تتوفر المسابح إلا في أندية المعلمين.

أما فيما يتعلق بالمسابح في الأندية لدى التعليم الخاص، فقد أشار الجراح إلى أن مسؤولية هذه الاندية تعود الى المؤسسات التربوية.

يشار الى أن مجموع أندية المعلمين في المملكة يبلغ «10» أندية موزعة على عمان والسلط والطفيلة والزرقاء ومعان وعجلون والكرك والمفرق واربد والكورة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.