• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيحيون وقادة بادية وعشائر ومخيمات ونساء سافرات في إفطار الأخوان المسلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-23
1961
مسيحيون وقادة بادية وعشائر ومخيمات ونساء سافرات في إفطار الأخوان المسلمين

 

داخل قاعة حفل الإفطار خصص الأخوان المسلمون طاولات محددة للنساء وظهرت ضيفات ونساء سافرات بدون غطاء رأس في رسالة تعكس مضامين الإنفتاح على الجميع في المجتمع الأردني.

وبين الضيوف تواجدت نخبة من أبرز الشخصيات المسيحية في الأردن وهي شخصيات وجه لها المراقب العام للتنظيم الشيخ همام سعيد تحية خاصة في الكلمة الترحيبية التي وظفها لإبراز السخط على النظام السوري والتنديد بقانون الصوت الواحد وإستعراض دور الحركة الأخوانية في الحفاظ على أمن وإستقرار الأردن.

وإعتبر الشيخ سعيد بأن الوصفات الأمنية لا تنفع مشيرا الى ان النظام لا يريد الإصلاح وهو يصر على تفتيت المجتمع الأردني بقانون الصوت الواحد المجزوء.

وإستضاف الإسلاميون في إفطارهم ممثلين للمخيمات ولأهل البادية وحضر وزراء سابقون وجنرالات متقاعدون من الجيش والأجهزة الأمنية ومتقاعدين عسكريين وممثلين للنقابات المهنية ولجميع الحراكات ورموز بعض العشائر المهمة في شمال وجنوب المملكة.

وجلس رئيس الوزراء الأسبق عون الخصاونة وحيدا تقريبا في كرسي نجم الحفل فقد كان رئيس الحكومة الأسبق الوحيد الحاضر وألقى خطابا في الحاضرين بإسم ضيوف الحركة الأخوانية التي بقي بعض قادتها واقفين للترحيب بالضيوف على أنغام اناشيد الفنان الشهير المتخصص بالنشيد الإسلامي يحي حوا 

وفي خطابه قال الخصاونة أن الكرامة الحقيقية ينبغي أن تحترم مشيرا الى إنه لا يريد التحدث عن تجربته في رئاسة الوزراء وأن عناوين الإصلاح في الأردن واضحة وهي التصدي للتصور الأمني الذي يسعى للسيطرة ومكافحة الفساد.

وتحدث الخصاونة عن الشأن السوري مقترحا اللجوء للفصل الثامن في ميثاق الأمم المتحدة الذي يتيح للمجتمع الدولي اللجوء للمنظمات الإقليمية مثل المؤتمر الإسلامي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مسلمة الى مسلم23-07-2012

عفوا مين ضحك عليك بهالكلمتين ..الاخوان المسلمين بسيطين جدا ليش انتوا فاهمين الجماعة غلط؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مسلم23-07-2012

الاخوان المسلمين يعتبرون المسيحيين كفارا ويجب الجهاد وقتالهم والتخلص منهم بل ابادتهم لماذا يستقبلونهم اليوم ؟ الجواب كما قال كاتب المقال لتجييشهم ضد الاسد!! ومن ثم يتخلصون منهم لاحقا.أين الفتاوى الان بظهور السافرات لا بل الاخوان مستعدون للتعامل مع بنات الهوى وأنا أعرفهم في بلاد أجنبية كيف يصطادونهم ومن ثم يتعبدون ويستغفرون لخطاياهم؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.