• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدرك يعتدي باللكمات على الناطق باسم الايتام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-31
1073
الدرك يعتدي باللكمات على الناطق باسم الايتام

  اقدم رجال الدرك صباح اليوم الثلاثاء على ضرب الناطق باسم مجهولي النسب علاء الطيبي امام وزارة التنمية الاجتماعية في عرجان بالقرب من دوار الداخلية .

وقالت شيرين إنه وأثناء وجود الايتام أمام وزارة التنمية الاجتماعية للمطالبة بتحقيق الوعود التي صدرت عن مسؤولي الوزارة، قام أفراد من قوات الدرك بالتهجم على علاء وتوجيه عدة لكمات له في وجهه مما استدعى نقله الى مستشفى البشير لتلقي العلاج.

وأضافت شيرين أن علاء لا يستطيع الوقوف على قدميه بعد ما تعرض له من اللكمات والضرب، خاصة في ظل إجراءه عملية جراحية في ظهره، لافتة إلى ان صحته العامة متوسطة، مشيرة إلى ان خمسة اطباء يقومون بالإشراف على علاجه، وفق قولها.

ويعتصم  العشرات من الأيتام أمام مبنى وزارة التنمية الاجتماعية بعد أن قاموا بالامس بمراجعة الوزارة لتقديم الطلبات لتغيرر الأرقام الوطنية و متابعة قضاياهم وفقا للدعوة التي أصدرتها وزارة التنمية الاجتماعية لهم لمراجعتها الأسبوع الماضي .


يشار  أن عددا كبيرا من قوات الأمن العام و الدرك يحيط بالوزارة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ملل31-07-2012

والله قززتونا،، ما في بالأردن الا مشكلتكم،، جلالة سيدنا امر بحل مشاكلكم من خلال الإفطار الي جمعكم عليه الاسبوع الماضي، والموضوع للحل، بس الظاهر في جماعة بوزكم على المشاكل والله اعلم. .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.