• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جهاز جديد يساعدكِ بالتخلص من جفاف بشرتِك بتقنية عالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-12
1613
جهاز جديد يساعدكِ بالتخلص من جفاف بشرتِك بتقنية عالية

 كما تعلمين فإن جفاف وشحوب البشرة يشكل هاجساً كبيراً لدى الكثيرات في منطقة الخليج العربي، وبالأخص اللواتي يتعرضن لأشعة الشمس باستمرار، بالإضافة إلى أولائك اللواتي يتقدم بهن العمر من دون اللجوء إلى عناية مثالية.

ومن أحدث الأجهزة المبتكرة التي تقضي على جفاف وشحوب البشرة جهاز الـ “نانو ميستي” الذي يعمل على إعادة ترطيب البشرة من جديد.

التقت “أنا زهرة” بـ مدام دارين سعد مديرة من مركز العناية بالشعر والبشرة بمدينة الرياض، لتشرح لنا أكثر عن هذا الجهاز في مجال معالجة جفاف وشحوب البشرة.

ما هو جهاز الـ “نانو ميست” الحديث؟

في البداية سوف أعرف ما هي “ميست”: هي وحدة جمالية محمولة مفيدة جداً،  كمستحضر تجميلي مورد للمياه، إنها تجعل الجلد رطباً وناعماً لأنها توفر أقصى حد للرطوبة، أما بالنسبة لتكنولوجيا النانو الأكثر تقدماً فـ “نانو” يعني “واحد من ألف مليون وحدة”، واحد نانو هي وحدة أكثر من ألف مليون متر، ولا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

 

كيف يعمل هذا الجهاز؟

 

هناك فتحات طرد مكونة من 450000 في السنتيمتر المربع، تخرج منها المياه على هيئة جزيئات، مما يساعد على اختراق الجلد بسهولة، ويمكن استخدام جهاز النانو مرة يومياً.

وما مدى مفعول استمراريته  على مدار اليوم؟

 

يستمر مفعوله لمدة 24 ساعة، و لصغر حجمه يمكن حمله معك أينما ذهبت بحقيبة اليد، و بأي وقت شعرت بجفاف ببشرتك، يمكنك استخدامه مرة أخرى لاسيما إذا كنتِ من سكان المناطق الجافة كدول الخليج.

 

ومم يتكون الجهاز؟

 

من محاليل ذات روائح زيتية كزيت البنفسج، وزيت أكليل الجبل، وزيوت مستخرجة من الأزهار وذلك لإعطاء الانتعاش والنضارة للبشرة، كما يدوم المحلول داخل الجهاز لمدة الشهرين تقريباً، وذلك لآلية عمل الجهاز مما يجعله اقتصادياَ في الاستخدام حيث أنه يعمل بمؤقت يقوم بإيقافه بعد انتهاء المدة المحددة له لمد البشرة بالبخار الللازم لاعطائها النضارة والترطيب والانتعاش.

 

وما هي فوائده للبشرة؟

 

لجهاز النانو فوائد مميزة فهو يعمل على محاربة علامات التقدم بالسن، وإعطاء النضارة و الحيوية للبشرة، وإعادة ترطيب البشرة، بالإضافة إلى تفتيح البشرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.