• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحريريو الاردن يدعون للاطاحة بالشيخة حسينة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-09
1333
تحريريو الاردن يدعون للاطاحة بالشيخة حسينة

 - ينظم حزب التحرير ولاية الاردن، وقفة أمام سفارة بنغلادش في عمان، لمطالبة " أبناء المسلمين في الجيش البنغالي للإطاحة بالشيخة حسينة ونظامها العميل نصرة لله ورسوله ودينه والمؤمنين"، بحسب بيان صادر عن الحزب اليوم، الجمعة.

وقال البيان  " تحت شعار "أنتم شركاؤهم" يقيم حزب التحرير ولاية الأردن في تمام الساعة 10:30 من يوم الأحد الموافق 11/11/2012م وقفة أمام سفارة بنغلادش الكائنة في أم أذينة الدوار الخامس".

وتاليا نص البيان 

بيان صحفي

وقفة احتجاجية أمام سفارة بنغلادش

تحت شعار "أنتم شركاؤهم" يقيم حزب التحرير ولاية الأردن في تمام الساعة 10:30 من يوم الأحد الموافق 11/11/2012م وقفة أمام سفارة بنغلادش الكائنة في أم أذينة الدوار الخامس.

وذلك نصرة لإخواننا في ميانمار واستنكارا للمجازر والتطهير الذي يمارس في حقهم من قبل البوذيين الكفرة ورهبانهم وتنديدا بتآمر النظام في بنغلادش في هذه المجازر البشعة من خلال إغلاق الحدود -المنفذ الوحيد- أمام أبناء المسلمين الفارين من القتل.

فالكفار البوذيون يدمرون منازل المسلمين ومزارعهم ومساجدهم ويقتلونهم حرقا وذبحا ونظام الشيخة حسينة في بنغلادش يقتلهم غرقا ويمنعهم من الدخول إلى بنغلادش جاعلا منهم أهدافا سهلة لقطعان البوذيين والرهبان.

وذلك أمام سمع وبصر ورضا من العالم أجمع الذي سيعلم عما قريب بإذن الله أن الدم المسلم ليس رخيصاً!

وإننا من هنا من أرض الشام المباركة من أكناف بيت المقدس ندعو المخلصين من أبناء المسلمين في الجيش البنغالي للإطاحة بالشيخة حسينة ونظامها العميل نصرة لله ورسوله ودينه والمؤمنين.

قال سبحانه وتعالى: ((وَالسَّمَاء ذَاتِ الْبُرُوجِ (1) وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ (2) وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ (3) قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ (4) النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ (5) إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ (6) وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ (7) وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ)) [البروج].

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.