• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موضوع منع صحفيي الاردن من الدخول لـ"مهرجان تايكي" ونيشان يعتبره "عيباً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-10
1516
موضوع منع صحفيي الاردن من الدخول لـ

 مُنع صحفيو الاردن من الدخول الى قصر المؤتمرات في البحر الميت مساء الجمعة رغم دعوتهم الى تغطية مسابقة "التايكي" الجائزة الاردنية التي تنظمها مجموعة البداد للاعلام.

وفي التفاصيل خصص منظمو الاحتفال بطاقات للصحفيين لتغطية المناسبة الوطنية كما اعتبرها الدكتور فطين البداد عند لقاءه  وعدد من الاعلاميين والصحفيين قبل ايام من موعد الاحتفال.

تفاجأ الصحفيون بان البطاقة المخصصة لهم لا تسمح لهم بالدخول الى مكان الاحتفال رغم المسافة التي قطعوها لتلبية دعوة البداد.

التوتر ازداد بين الصحفيين و اللجنة المنظمة بعد منعهم من الدخول وبعد التوجيهات التي هي بحد قول الأمن "الخاص" ان على الصحافة الاردنية مغادرة المكان.

من جهه اخرى تضامن عدد من الصحفيين غير الاردنيين من ضمنهم الإعلامي اللبناني نيشان والذي انتقد اللجنة المنظمة للمهرجان والطريقة التي تعاملت بها مع الصحفيين الاردنيين وتهميشهم بالصورة التي شاهدها.

وقدّر نيشان الصحافة الاردنية وقال" يجب على الصحافة الاردنية ان تكون بالداخل قبل اي جهة جاءت للتغطية , واكد ان عبارة "ممنوع الدخول للصحفيين الاردنيين "عيب".

واعتذر نيشان بصفته الشخصية لا باسم "البداد" عن الموقف الذي حصل مع صحفيي الاردن.

وتعد جائزة تايكي من المهرجانات الفنية العديدة التي تحمل بطياتها ملامح الفن في الاردن والبلاد العربية ، واصالته ، عدا عن ان ريع هذا المهرجان يخصص لمجالات انسانية بحتة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.