• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خلفان: الإخوان صنيعة بريطانية ويتعاملون مع منظمات إسرائيليه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-12
1306
خلفان: الإخوان صنيعة بريطانية ويتعاملون مع منظمات إسرائيليه

 قال قائد شرطة دبي اللواء ضاحي خلفان أن الإخوان يتعاملون مع منظمات صهيونية تختبئ خلف مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف إن الإخوان لا يعرفون سياسة .. والمثير للجدل أنهم لا يعرفون الدين الإسلامي، فالإخوان تم استقبالهم في دبي استقبالاً حسناً قبل سنوات وبالمقابل كانوا يعلمون أولادنا التطرف.

وزعم خلفان حواره ببرنامج الشارع العربي مع الإعلامية زينة يبازجي أن الإخوان داخل جماعتهم يوجد تنظيم سري، يستغل ملايين المحسنين، واصفاً إياه بـ "المزورين الكبار"، مدللاً أن الكلام عرفه من منشقين عن الجماعة.

وتابع كلامه أن مرسي رئيس دولة نحترمه ونرجوا أن يكون صادقا في خدمة شعبه، ولكن خلفه يقف تنظيم ليس نظيفا.

وأضاف أن ما يحدث في بعض الدول العربية أسميه ثورات "فسيخ عربي" .. ولا اعترف بالربيع العربي .. وسنشهد ثورة مضادة بعد عامين وما حدث أن أناسا أثيروا من الداخل والخارج .. وليس ثورات.

وذكر أن الإخوان وحسن البنا كانا صناعة بريطانية لقلب الملكية في مصر، والأخوان يلتقون بمنظمات المجتمع المدني التي تلقن الشباب العربي كيفية ازدراء السلطة وتغيير الحكومات.

وأشار خلفان إلى أن الإخوان الآن ينقضون على كل البلدان العربية ويريدون خلافة إسلامية وهم أبعد عن ذلك، فالاخوان يرسلون رسائل الود لبني صهيون مؤكدا أن الإخوان كانوا في مصر بجانب السلطة وحين سقطت ادعوا أنهم من قام بالثورة.

وأوضح خلفان أن المشكلة في الإخوان أنهم يرون كل الحكومات فاسدة ونحن نرحب بالإصلاح وأخلاقنا وديننا الإسلام السمح، أما الاخوان يريدون فتنة ويستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ولذلك يجب ألا يصل الإخوان للحكم في سوريا، ورأيي الشخصي أن بشار الأسد فقد القبول عند السوريين بعد كل هذا القتل والدمار.

وردا على سؤال حول تشديد دولة الامارات على تأشيرات دول الربيع العربي قال نعم تأشيرات الدخول إلى الامارات من دول الربيع العربي أصبحت أكثر حذرا ومن لا يخشى باخلاله للأمن مرحب به في دبي.

وأضاف اذا كان هناك ربيع عربي مزدهر فهو في الامارات اسرائيل ليست خطر على العالم العربي .. لانه ليس هناك مواجهه,أما إيران فهي خطر و تشكل تهديد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.