• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ذوو متوفى في المفرق يرفضون إدخال جثته لثلاجة الموتى بسبب الجرذان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-20
1453
ذوو متوفى في المفرق يرفضون إدخال جثته لثلاجة الموتى بسبب الجرذان

  رفض ذوو متوفى إدخال جثته إلى ثلاجة الموتى في قسم الطب الشرعي بمستشفى المفرق الحكومي بعدما أكد الطبيب المناوب بقسم الطوارئ في مستشفى المفرق وفاته.

 

وقال ذوو المتوفى إنه لدى ذهابهم لإدخال الجثة في ثلاجة الموتى بقسم الطب الشرعي فوجئوا بخروج "جرذ" وعدد كبير من الحشرات الزاحفة "الصراصير" من باب (ثلاجة الموتى)، التي نقل المتوفى اليها من قسم الطوارئ.

 

وقالوا إنه بعدما شاهدوا ذلك وهم في حالة يرثى لها،" قمنا بوضع الجثة في غرفة "الجبص" لمدة تزيد على ساعة كاملة لحين تعقيم قسم الطب الشرعي من الحشرات الزاحفة".

 

واكد مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور حمود السرحان للغد انه قام بجولة تفقدية الى قسم الطب الشرعي بعد تلقيه شكوى شفوية من ذوي المتوفى برفقة طبيب شرعي، ولم يجد أيا من الحشرات الزاحفة او القوارض بقسم الطب الشرعي بمستشفى المفرق الحكومي. وبين السرحان انه يتم تعقيم قسم الطب الشرعي (ثلاجة الموتى) يومياً بمادة (الفورمالين)، مشيراً الى ان هذه المادة تقتل أي شيء حي داخل (ثلاجة الموتى).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.