• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيادة المقاعد الجامعية لابناء العاملين في القوات المسلحة والتربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-25
1577
زيادة المقاعد الجامعية لابناء العاملين في القوات المسلحة والتربية

قال المدير التنفيذي للجنة تنسيق القبول الموحد الدكتور عماد صلاح ان تأخير اعلان قائمة القبول الموحد جاء بسبب زيادة عدد المقاعد المقررة لابناء العاملين في القوات المسلحة ووزارة التربية والتعليم.

 وبين في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الثلاثاء انه تقرر تخصيص اربعة مقاعد لابناء العاملين في القوات المسلحة ومقعد واحد لابناء العاملين في وزارة التربية والتعليم من اصل عشرين مقعدا تقرر زيادتها في كل جامعة خلال جلسة مجلس التعليم العالي التي عقدت أخيرا.
 
وكان مجلس التعليم العالي قرر خلال الجلسة التي عقدها الاسبوع الماضي برئاسة وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني الموافقة على زيادة اعداد الطلبة المقرر قبولهم في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي2009-2010 في عدد من التخصصات.
 
ويتضمن قرار المجلس زيادة المقاعد في تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة ودكتور الصيدلة والهندسة المدنية وهندسة العمارة وهندسة الحاسوب والهندسة الكهربائية وعلوم التأهيل والتمريض(للإناث) واللغة الانجليزية وإدارة الأعمال والمحاسبة والتمويل والتسويق ونظم المعلومات الإدارية بواقع عشرين مقعداً لكل جامعة من الجامعات التي تدرس هذه التخصصات وفي البرنامج العادي وعلى أن يتم قبول الطلبة تنافسياً بحسب قرار المجلس.
 
ومن جهة اخرى رجحت مصادر مطلعة ان قائمة القبول الموحد لن تعلن قبل نهاية الاسبوع المقبل.(بترا )

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.