• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقالات "قيادية" في أكبر أحزاب الوسط احتجاجا على تراجع المجالي عن استقالته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-18
1191
استقالات

 تفاعلت مجددا داخل التيار الوطني الأردني أكبر أحزاب الوسط مسألة تراجع زعيم الحزب ومؤسسه الأبرز عبد الهادي المجالي عن استقالته من مجلس النواب حيث أبلغ قياديون كبار في الحزب بانهم بصدد الإستقالة من التيار إحتجاجا على قرار المجالي بالرجوع عن الإستقالة.

وكان المجالي قد أعلن بعد إجتماع (بجاهة) سياسية توجهت له يقودها رئيس مجلس النواب سعد هايل السرور أنه تراجع عن قرار سابق له بالإستقالة من مقعده البرلماني الذي حصل عليه في الإنتخابات الخيرة.
وصرح المجالي بأنه رجع عن الإستقالة تكريما لمجلس النواب الذي طالبه بعدم الإستقالة.
لكن قرار المجالي بالتراجع عن الإستقالة فيما يبدو أنتج (هزة) داخل حزب التيار الوطني حيث يتحدث قادة أساسيون في التجربة عن انسحابهم قريبا وبين هؤلاء العضو القيادي في المكتب التنفيذي والنائب الأسبق الجنرال فخري إسكندر والأمين العام للحزب الدكتور صالح إرشيدات.
ولم يحدد إرشيدات تحديدا وهو الرجل الثاني في التيار عمليا موقفه بصفة نهائية لكن مصدر مقرب جدا منه قال "للقدس العربي" بأن قرار المجالي بالعدول عن الإستقالة لم يعجبه وقد يدفعه للخروج من الحزب، الامر الذي رجحته مصادر مقربة من إسكندر أيضا.

وحصل حزب التيار الوطني على مقعد واحد يتيم في البرلمان عن القوائم الحزبية وقرر المجالي آنذاك الإستقالة من البرلمان إحتجاجا على نتائج الإنتخابات وصدر بيان عن التيار يتهم السلطات بالعمل ضد الحزب قبل عودة المجالي عن الإستقالة لأسباب غامضة وبروز خلافات مجددا بسبب العدول عن الإستقالة.-(القدس العربي)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.