• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس جامعة آل البيت : المتهمون بـ «عبدة الشيطان» 5 أردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-18
1578
رئيس جامعة آل البيت : المتهمون بـ «عبدة الشيطان» 5 أردنيين

  اكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور فارس المشاقبة أن الطلاب الـ(5) الذين وجهت لهم تهمة «عبدة الشيطان» أردنيون، مشيرا إلى أن بينهم طالبة اردينة من مواليد 1990 في دولة الكويت، وحاصلة على شهادة الثانوية الكويتية.
وبين المشاقبة خلال إجتماع لجنة التربية والشباب في مجلس النواب أمس برئاسة النائب بسام البطوش وحضور أعضاء اللجنة أنه شكل لجنة تحقيق من عمداء بعض الكليات في الجامعة للتحقيق في الواقعة ومع الطلاب الذين يدعوا مشاهدة الطلاب الـ(5) يرمون المصحف في دورات المياه، مؤكدا أن اللجنة من المفترض أنها أنهت تحققها مع نهاية دوام أمس.
وأضاف وفقا ل'ألرأي' أن الطالبة التي قيل أنها تحمل جنسية عربية لا اصحة لهذه المعلومة، لأنها أردنية وكانت محجبة سابقا، لافتا إلى أنها تحمل رقميين جامعيين بسبب تغيرها لتخصصها أثناء دراستها في الجامعة.
ولفت إلى أنهم تأكدوا من حساب بعض الطلاب على الفيس بوك، حول مع ما قيل أنها صور لعبدة الشيطان، وتم سحبها على شكل صور ورقية، إضافة إلى التأكد من أثار ما أشيع انهم رموا المصحف في دورات المياه.
واستنكر المشاقبة فعل الطلاب إذا ثبت عليهم بعد تحقيقات القضاء، ملمحا إلى أنه وبحسب علمه أنهم موجودين في سجن الجويدة الآن.
وأكد انه بصدد التاكد من خلو الجامعة من أي أفعال تتنافى مع الدين الإسلامي، سواء في جامعة آل البيت أو في الجامعات الأخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

feras18-03-2013

من باب الامانه في نشر الخبر فانه لا يجوز نشر هذه الصورة التي لا تمت لاي من الطلاب الخمسة باي صلة باي شكل من الاشكال وانما تعمل على توجيه القارئ باتجاه منافي للحقيقةوفيه ظلم كبير لهم
يقول الله عز وجل في محكم تنزيله ( يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم



رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عجيب18-03-2013

ايش يعني "بينهم طالبة اردينة من مواليد 1990 في دولة الكويت، وحاصلة على شهادة الثانوية الكويتية"، بس بدنا نعبي الجو حكي ما اله طعم، الموضوع مش مواليد ولكن شو بيعملوا عندك يا سيد رئيس جامعة ، حاسب نفسك اول وبعدين جيب سيرة دول ، عجيب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.