• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تمديد توقيف طلبة "عبدة الشيطان" في الجويدة والطالبة في سجن النساء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-21
1459
تمديد توقيف طلبة

 قرر الادعاء العام، تمديد فترة توقيف الطلبة المتهمين بإثارة الفتنة والإساءة للأديان، أو على خلفية ما بات يعرف بقضية "عبدة الشيطان" في جامعة آل البيت، وفق ما أكده ذوو متهمون .

 
وقرر مدعي عام محكمة بداية المفرق هلال حوامدة توقيف الطلبة الخمسة من بينهم طالبة في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة لمدة سبعة ايام، فيما تم توقيف الطالبة في سجن الجويدة للنساء ليتم تمديد فترة التوقيف "تلقائيا" لحين البت في القضية.
 
وكانت الاجهزة الامنية بمساعدة الامن الجامعي في جامعة آل البيت اعتقلت خمسة طلبة من الجامعة بعد ورود معلومات من بعض الطلبة بحق المتهمين الخمسة تفيد بتدنيسهم للقرآن الكريم.
 
واحدثت هذا التصرف ردات فعل غاضبة سواء داخل الجامعة او في اوساط المجتمع، فقد أهدر تيار السلفية الجهادية، دماء الطلبة، في حين طالب 12 نائبا بعقد جلسة مناقشة عامة لمناقشة موضوع "عبدة الشيطان".
 
كما استنكر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي الافعال المنحرفة والحفلات الماجنة التي يقوم بها ما يسمى بـ (عبدة الشيطان)، داعيا العلماء والمربين الى فضح هذه الفئة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.