• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ممرضو"مستشفى الجامعة " يواصلون إضرابهم ..وإدارتهم تهدد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-11
1024
ممرضو

 كشف ممرضو المستشفى عن ان ادارة المستشفى سعت للتفرد بهم وتحييد نقابتهم التي دعمت الإضراب بعد الرد السلبي لإدارة المستشفى على مطالب الممرضين.


واشاروا إلى إن إدارة المستشفى هددت بحسم أيام الإضراب من رواتبهم، واللجوء لإجراءات قانونية بحقهم في حال تسبب اضرابهم بمضاعفات للمرضى.

وقال نقيب الممرضين محمد حتاملة إن تعنتاً من إدارة المستشفى سيؤدي إلى المزيد من التصعيد في موقف الممرضين، داعياً أعضاء الهيئة العامة من الممرضين إلى المشاركة ومساندة زملائهم في مستشفى الجامعة.

وقد  شرع العاملون في المستشفى الثلاثاء الماضي في إضراب عن العمل للمطالبة برفع العلاوة الفنية من 35% الى 120% ورفع الحوافز الإدارية من 6% الى 25%.

وشارك نقيب الممرضين محمد حتاملة واعضاء في مجلس النقابة ونواب الممرضين اضرابهم واعتصامهم واكدوا دعمهم لمطالبهم.

والتقى ممثلون عن المعتصمين، بحضور النقيب، مدير المستشفى الدكتور احمد التميمي لمدة اربع ساعات دون ان يتم التوصل لاتفاق حول تلك المطالب.

وقال ممرضون ان تكلفة المطالب ليست عالية وان بمقدور ادارة المستشفى تحملها، وان ادارة المستشفى اقرت عدالة تلك المطالب الا انها اكدت حاجتها لمزيد من الوقت لدراستها ماليا.

وحمل الممرضون إدارة المستشفى الأثار التي قد تنتج عن الإضراب، مؤكدين ان نسبة المشاركة في الإضراب تجاوزت الـ 80% .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.